أخر الاخبار

حتى ولو كنت محظورًا.. خدعة عبقرية تتيح لك حذف رسائلك القديمة في واتساب





حتى ولو كنت محظورًا.. خدعة عبقرية تتيح لك حذف رسائلك القديمة في واتساب
تاربة_اليوم - تكنلوجيا


يقدّم تطبيق المراسلات الفورية واتساب WhatsApp، العديد من المميزات لحذف الرسائل على منصته، كانت آخرها ميزة "الرسائل ذاتية الاختفاء" والتي تعمل تلقائيًا على حذف الرسائل القديمة التي مر على إرسالها 7 أيام.
ولحذف الرسائل القديمة على واتساب، أبرز مقطع فيديو قصير شاركه أحد مستخدمي تطبيق تيك توك TikTok، حيلة جديدة تتيح لك حذف رسائل واتساب القديمة للجميع حتي وإن كنت محظورًا، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.
 
خدعة عبقرية في واتساب تتيح لك حذف رسائلك القديمة
نشر حساب يحمل اسم  @trphotographer مقطع فيديو قصيرًا عبر تيك توك، أوضح خدعة جديدة بـ واتساب على جهاز آيفون، والذي نال إعجاب الملايين من عشاق خدمة التراسل الفوري الشهيرة.
خدعة عبقرية في واتساب تتيح لك حذف رسائلك القديمة
وبدأ مقطع الفيديو الذي يحمل عنوان "هل تريد حذف رسالة على واتساب للجميع ولكن يمكنك حذفها بنفسك فقط؟ سأعلمك كيف؟"، بخروج المستخدم من تطبيق الدردشة الخاص به، ثم تفعيل وضع الطائرة على الهاتف.
وبعد ذلك، انتقل صانع مقطع الفيديو  إلى إعدادات آيفون الخاصة به، ثم قام بالضغط على خيار عام General، ثم التاريخ والوقت Date and Time، وهنا تكمن الخدعة في إعادة تعيين وقت وتاريخ الهاتف، إلى تاريخ ما قبل إرسال الرسالة التي يريد المستخدم حذفها.
ومرة أخرى، قم بفتح تطبيق واتساب، ثم انقر مطولًا على الرسالة التي تريد حذفها، وسترى خيار "الحذف للجميع" متاحًا، اضغط على حذف لدى الجميع قبل إلغاء تفعيل وضع الطائرة على هاتفك.
وبمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، قم بإعادة تعيين الوقت والتاريخ الحالي لجهازك.


comments

أحدث أقدم