أخر الاخبار

في تصريح له د.باعارمة : لقد حان الوقت لأن نتوحد جميعا تحت راية حضرموت أولا ، وبعيدا عن اختلافاتنا السياسية والقبلية والفئوية والاجتماعية والمناطقية والمذهبية.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا
22 نوفمبر 2021
من : م.لطفي بن سعدون.


أصدر الدكتور باعارمة تصريحا صحفيا أكد فيه بانه قد تقرر عقد  اللقاء التشاوري الحضرمي الموسع،
*"يوم الاحد الساعة التاسعة صباحا بتاريخ ٢٨ نوفمبر بقاعة الاديب علي باكثير ديوان رئاسة الجامعة فوة."*

داعيا في الوقت نفسه ،كافة مكونات المجتمع الحضرمي  للمشاركة الفعالة في هذا اللقاء، من خلال الحضور النوعي ، وبما يهدف الى أنجاح اللقاء والخروج بقرارات عقلانية قابلة للتنفيذ، وبدون غلو أو تفريط للمطالب والحقوق الرئيسية  والتركيز على المطالب الاقتصادية و المعيشية ومحاربة الجوع.مع تأكيده بأن حقوق ومطالب حضرموت كثيرة ولكن علينا التركيز أولا على انتزاع الحقوق المرتبطة بحياة الناس وإحتياجاتهم الأساسية.

وبادناه ننشر التصريح كاملا،،،

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي

بعد أن من الله علينا ، بإستكمال كافة اللقاءات والمشاورات مع غالبية مكونات المجتمع الحضرمي،  النقابية
و السياسية والمدنية ومشائخ ووجهاء حضرموت والقطاع النسوي والشبابي، وإعداد مسودات ادبيات اللقاء التشاوري الموسع (ميثاق الشرف والأهداف والبيان الختامي)، فإننا نعلن للجميع بانه قد تقرر عقد  اللقاء التشاوري الحضرمي الموسع،
*"يوم الاحد الساعة التاسعة صباحا، بتاريخ ٢٨ نوفمبر بقاعة الاديب علي باكثير ديوان رئاسة الجامعة فوة."*
وبهذه المناسبة فإننا نهيب بكافة مكونات المجتمع الحضرمي  للمشاركة الفعالة في هذا اللقاء، من خلال الحضور النوعي ، وبما يهدف الى أنجاح اللقاء والخروج بقرارات عقلانية قابلة للتنفيذ، وبدون غلو أو تفريط للمطالب والحقوق الرئيسية  والتركيز على المطالب الاقتصادية و المعيشية ومحاربة الجوع.مع تأكيدنا بأن حقوق ومطالب حضرموت كثيرة ولكن علينا التركيز أولا على انتزاع الحقوق المرتبطة بحياة الناس وإحتياجاتهم الأساسية.

ولقد حان الوقت لأن نتوحد جميعا تحت راية حضرموت أولا ، وبعيدا عن اختلافاتنا السياسية والقبلية والفئوية والاجتماعية والمناطقية والمذهبية.

ونحب أن نؤكد للجميع باننا يجب أن نكون شركاء في اجتماع الاحد ، ومساهمين بجدية في إنجاحة والإجماع على بلورة قراراته ، والتكاتف والتوحد لتنفيذها على الواقع بعد الإنتهاء من اللقاء ، كلا حسب امكانياته وجهده ، وأن لانكون مجرد  مناصرين او داعمين إو ظاهرة صوتية فقط.

وفق الله الجميع لمافيه خير ومصلحة حضرموت وشعبها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

د.سالم عبيد باعارمة
امين عام نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والمتحدث الرسمي للنقابة ،
وعضو اللجنة التنسيقية النقابية.



comments

أحدث أقدم