أخر الاخبار

نادي مسارات التنموي يقيم مبادرة لطلاب الصف الثالث بثانوية ابن حم بتاربة / سيئون




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / تاربة

من / محمد كرامه الدقيل 

الخميس 18 نوفمبر 2021


أقام نادي مسارات التنموي صباح هذا اليوم الخميس ١٨ / ١١ / ٢٠٢١م مبادرة بعنوان ( لاتشقى بالعلم نرقى ) لطلاب الصف الثالث بقسميه العلمي والأدبي بثانوية ابن حم بتاربة بمديرية سيئون .


بدأت المبادرة بكلمة تعريفية ضمن فقرات الطابور الصباح للأخ عبداللطيف جواد العامري عضو نادي مسارات التنموي  أوضح من خلالها أهمية العلم والتعليم خصوصا في ظل الأوضاع الحالية التي تحتاج بأن يستشعر الطالب ذلك وأن لايدع لليأس والإحباط مكان له لأن بالعلم نرتقي الأمم وتتطور .


المدرب سامي التمور ضيف المبادرة والمحاضر فيها عبر في كلمته للطلاب عن أهمية التحول من دائرة الإهتمام التي في المعظم تأخذ من الوقت والجهد الكثير إلى دائرة التأثير وبدورها يمكن للفرد الإستفادة منها في العديد من المجالات وأن يستغل الطالب وقته في طلب العلم وتحمل عناء الأوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء الوطن عموما .


الأستاذ خالد عوض عمار العامري مدير الثانوية كانت له كلمة بالمناسبة عبر من خلالها بالحاضرين  شاكرا نادي مسارات التنموي على هذه المبادرة وملتقى شباب شرمة التطوعي الراعي لهذه المبادرة كما حث جميع الطلاب على الأستفادة منها خصوصا وأن الجميع قادم على إمتحانات الفصل الدراسي الأول .


وضمن المبادرة أقيمت ندوة لطلاب الصف الثالث بقسميه العلمي والأدبي أحتضنتهم قاعة الثانوية قدم فيها المدرب سامي التمور العديد من المفاهيم التي تهم الطالب خصوصا في أهمية تنظيم الوقت وإختيار التخصص الجامعي مع مشاركة واسعة من قبل الطلاب المشاركين في الندوة .


كما قدم الطالب عبدالقادر السقاف مسؤول الموارد البشرية بنادي مسارات التنموي  مشاركة في الندوة تحدثت عن التكنولوجيا وكيفية الإستفادة منها خصوصا المواقع والتطبيقات والمنصات الإلكترونية .



وفي ختام المبادرة عقدت جلسة تكريمية القى من خلالها  احمد عبيد باحنان مدير الشؤون القانونية بنادي مسارات التنموي  كلمة إدارة النادي  عبر فيها عن شكره الجزيل لإدارة الثانوية على رحابة الإستقبال وكرم الضيافة وإتاحتهم الفرصه للنادي ليوجه في مبادرته التوعوية رسالته التي هي بعنوان لا تشقى بالعلم نرقى

وكذلك توجه بالشكر الجزيل للراعي لهذه المبادرة شباب شرمه التطوعي ممثلاً عنه الأستاذ مراد رجب مزود رئيس الملتقى على دعمه لهذه المبادرة سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذالك في ميزان حسناتهم .


وألقى كذلك الأستاذ مراد رجب مزود رئيس ملتقى شباب شرمه التطوعي الراعي لهذه المبادرة وجه فيها الشكر الجزيل لإدارة الثانوية على استضافتهم  هذه المبادرة التي قام بها أعضاء نادي مسارات التنموي وثمن فيها الجهود التي بذلها أعضاء النادي في الإعداد والتنسيق وتقديم مثل هذه المبادرات التي تحث على أهمية العلم والتعلم مؤكد حرصا ملتقى شباب شرمه التطوعي على أهمية مثل هذه المبادرات التي تخدم في مجال العملية التعليمية


وفي الختام تم تكريم مدرب الندوة المهندس سامي التمور وراعي المبادرة ملتقى شباب شرمة التطوعي تسلمها رئيس الملتقى الأستاذ مراد رجب مزود  والأستاذ خالد عوض عمار العامري مدير ثانوية إبن حم بتاربة والإعلامي محمد كرامه الدقيل وأيضا أعضاء نادي مسارات التنموي  .









comments

أحدث أقدم