أخر الاخبار

أمن مطار سيئون يضبط مطلوب أمني في قضية قتل وضبط كميات من الخمور والحبوب خلال فترة الثلاثه الاشهر الماضية




 



( تاربة_اليوم ) - سيئون

9 نوفمبر 2021



تمكن أمن مطار سيئون الدولي خلال الثلاثه الأشهر الاخيرة من العام الحالي 2021م من ضبط مطلوب أمني متهم بقضية قتل وعدد من الأسلحة والذخائر ومواد معده للتهريب عبر مطار سيئون الدولي بحسب تقرير صادر من إدارة أمن مطار سيئون.


حيث تم ضبط مطلوب أمني كان فارا من وجه العادلة على ذمة قضية قتل كان يحاول الفرار عبر المطار وتم التعرف عليه وإلقاء  القبض عليه وإحالته للجهات ذات الاختصاص لإستكمال الاجراءات القانونية بشأنه وضبط عدد 21 ذخيرة لأسلحة آلية عيار (12،7)بيكا وعدد 12 ذخيرة خاصة بالطيور و3 ذخيرة دوشكا. 


وكذا تم ضبط عدد 17 كيس بداخله قات مسحوق معباة بصورة محكمة ومغلقة في اكياس خاصة مثل اكياس الشاي وايضا قات اخضر واكثر من 13 قنينة خمر خارجي لشركات مختلفة ومواد اخرى مخالفة ويحضر استطحابها في الطائرة.


وقال مدير امن مطار سيئون الدولي المقدم خالد سعيد بن عبيدالله ان افراد وطاقم أمن المطار يبذلون جهود جبارة في ظل شحة الامكانيات في ضبط العديد من المطلوبين والممنوعات ، مؤكدا ان منتسبي أمن المطار على يقظة عالية لكل من تسول له نفسه استغلال المطار وأمنه ومحاولة تشوية سمعت مطار سيئون الدولي الذي يحظى بإشادة كبيرة من المسافرين.



comments

أحدث أقدم