أخر الاخبار

الشيخ عوض ابن الوزير يثمن تجاوب فخامة الرئيس لمطالب ابناء شبوة ،ويؤكد على سرعة تنفيذها .




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شبوة

25 نوفمبر 2021


ثمن معالي مستشار رئيس الجمهورية والنائب البرلماني الشيخ عوض محمد ابن الوزير تجاوب فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لمطالب ابناء المحافظة وتفهمه لها،مطالبا فخامته بسرعة الشروع في تنفيذها .

واكد خلال اللقاء الجماهيري الموسع الذي شهدته مدينة نصاب اليوم الخميس تحت  شعار( لشبوة ولاؤنا وانتماؤنا) على مواصلة ابناء المحافظة لتصعيد حراكهم السلمي حتى يستجاب لمطالبهم .

وهنأ الشيخ عوض ابن الوزير  الحاضرين وابناء المحافظة والوطن بمناسبة قدوم الذكرى الرابعة والخمسين للاستقلال الوطني ،ناقلا تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية بالمناسبة ،داعيا الى استخلاص العبر من هذه الذكرى الوطنية الخالدة ،ومواصلة التضحيات لتحرير الوطن واستعادة الدولة ونظامها الجمهوري .

وحيا الشيخ عوض تفاعل ابناء المحافظة واجماعهم على مصالحها الحيوية وحمايتها والحفاظ عليها ،لافتا باهمية  لقاء الوطاة التاريخي،مشيدا بمستوى الحضور الجماهير في اللقاء وبصورة تفوق كل التوقعات ،موجها  بضرورة  العمل على تنفيذ مخرجاته وتوصياته ،منوها بانها تمثل خارطة طريق لتصحيح مختلف الاختلالات بالمحافظة ،مشددا على ضرورة وضع حدا لها وعدم السماح بارتكاب المزيد منها. 

وكشف عن تشكيل ومهام  اللجنة التي ستتولى وضع الآلية المناسبة لتنفيذ مخرجات وتوصيات لقاء الوطاة ومتابعة خطوات تنفيذها وفقا واولوياتها لابناء المحافظة،كما تتولى عملية اعداد ميثاق شرف لابناء المحافظة لدفاع عنها من مليشيات  الحوثي وغيرها من التنظيمات الارهابية .

واشاد المستشار والنائب الشيخ عوض ابن الوزير بدعم التحالف العربي لليمن ونصرتها على الصعيد العسكري والاغاثي والانساني،وجدد تأكيده على ضرورة احترام الارادة السلمية لابناء المحافظة والتعبير عنها باسلوب حضاري وديمقراطي وسلوك وطني مسؤول .

من جانبه استعرض القائد السابق للواء 19 مشاه العميد علي الكليبي في كلمة له جوانب الانحراف الحاد في المؤسسة العسكرية،ومواصلة المؤمراة على تفريغها من قياداتها وكوادرها المقاتلة والمؤهلة ،وسيطرة وهيمنة الصبغة الحزبية المعروفة عليها في تجن تاريخي واضح على المؤسسة الدفاعية الاولى عن الوطن .

وكان الشاعر الشعبي المعروف سالم العبد قد القى قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين .

وكرس  اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة احمد الدغاري وناصر القميشي وسالم النسي والمستشار احمد بامجبور ومدير عام مديرية نصاب ناصر المرزقي وعددا كبيرا من مشايخ واعيان المحافظة ومراجعها الدينية والعملية والفكرية  للوقف امام مستوى تنفيذ مخرجات اللقاء الجماهيري المؤسع لابناء شبوة والذي عقد موخرا بمنطقة الوطاه بدعوة كريمة من معالي مستشار رئيس الجمهورية والنائب البرلماني الشيخ عوض ابن الوزير .



comments

أحدث أقدم