أخر الاخبار

د. الصيغ : مؤتمر حضرموت الجامع يساند كل الجهود التي ترفع من شأن حضرموت







( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

16 نوفمبر 2021

 


أكد الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالعزيز الصيغ بأن مساندة وتأييد مؤتمر حضرموت الجامع للمساعي والتحركات التي تقوم بها المكونات النقابية في حضرموت تأتي منسجمة مع رؤيته وأهدافه التي يحملها من أجل حضرموت ورفع شأنها والمطالبة بحقوقها العادلة.


 


جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمقر مؤتمر حضرموت الجامع بمدينة المكلا أعضاء من لجنة التنسيق النقابية الموحدة بمحافظة حضرموت الدكتور محمد صالح الكسادي والدكتور سالم عبيد باعارمة وناصر جمال السعدي  بحضور رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني محسن سالم نصير , والناطق الرسمي رئيس اللجنة الإعلامية صـلاح مبارك بوعابس .


 


وقال د. الصيغ أن توحيد وتنظيم الجهود لمواجهة المخاطر والتحديات التي تمر بها حضرموت وخاصة  الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي تعصف بحياة أهلها , مواقف كبيرة ومشرفة ولها تقدير من الجميع.


وخلال اللقاء أستعرض أعضاء اللجنة والأنشطة والجهود المبذولة من قبلهم في التواصل مع جميع مكونات المجتمع الحضرمي وانصهارهم في جبهة واحدة , وإيجاد آليات عملية مزمنة لمجابهة التدهور في مختلف نواحي الحياة , معبرين عن شكرهم لمواقف مؤتمر حضرموت الجامع ومساندته كل ما يخدم حضرموت ومصالح أهلها .



comments

أحدث أقدم