أخر الاخبار

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يُعزّي في وفاة الشخصية الثقافية والاجتماعية والرياضية محمد حسين الجحوشي




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا


تقدم رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، الشيخ عمرو بن حبريش العليي بالعزاء والمواساة في وفاة الشخصية الثقافية والإجتماعية والرياضية محمد حسين الجحوشي ، الذي وافته المنية اليوم في جمهورية مصر العربية. 


وعبّر الشيخ بن حبريش ، عن خالص التعازي ، وصادق المواساة باسمه شخصيا وإخوانه في رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع إلى أبن الفقيد «حسين» وإخوانه، وكذا أخيه الفنان المسرحي والإعلامي القدير «سالم»  وإلى أسرة وذوي الفقيد كافة.


وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن الفقيد على الرغم من اغترابه وارتباطاته بالعمل خارج الوطن، ظل حنينه إلى مسقط رأسه الشحر التي عرفته لاعبًا متميزًا في نادي شباب الجنوب بالشحر ومنتخب مدينة الشحر في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى أنه من الشخصيات المرموقة في مجالات الترجمة وكتابة الشعر الغنائي الشعبي.


وأشار رئيس مؤتمر حضرموت الجامع أن حضرموت والوطن عامة ، خسرا برحيل الأستاذ الكبير محمد حسين الجحوشي ، واحدا من خيرة كوادره الثقافية التي حملت على عاتقها مهمات جليلة وكان - رحمه الله - خير من مثلهما في المحافل والبلدان التي عمل فيها.. سائلًا المولى عزَّ وجلَّ، أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


إنّا لله وإنّا إليه راجعون



comments

أحدث أقدم