أخر الاخبار

الحامد يلتقي الأمين العام للحزب الاشتراكي بالقاهرة ويسلمه شهادة تقديرية ممنوحة من أشيد حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / القاهرة

14 نوفمبر 2021

من | محمد حقص.


التقى سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت عضو اللجنة المركزية الأستاذ محمد عبدالله الحامد، بالعاصمة المصرية القاهرة مساء أمس، الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن السقاف، وسلمه شهادة تقديرية ممنوحة من سكرتارية اتحاد الشباب الاشتراكي بمحافظة حضرموت (أشيد).


وتقدم سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت الأستاذ الحامد بالشكر  والتقدير لجهود الأمين العام للحزب الدكتور السقاف تشجيعه للشباب وانشطتهم خلال الأعوام الماضية.


ورحب الأمين العام السقاف هذه اللفتة الطيبة، مؤكدا المزيد من الدعم لأنشطة الشباب، مشيدًا بنشاط لجنة قطاع المرأة وبالدور المتميز لمنظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت في قيادة مختلف الأنشطة التنظيمية والرياضية وتنوع أنشطة أعضاء الحزب في مختلف المجالات والهيئات الحزبية ومنظمات المجتمع المدني.


واعطى السكرتير أول الحامد صورة تفصيلية عن الوقفه السلمية التي أقامتها منظمة الحزب في أكتوبر الماضي، والحفل الفني بمناسبة احتفالات الحزب بعيد الثورة وتأسيس الحزب والدوري الرياضي الذي اقامته منظمة الحزب في غيل باوزير وشحير، وزيارة عضوات لجنة قطاع  المرأة للاطفال المرضى واللقاء بالهيئات القيادية بمديريات الوادي، وكذا التطورات السياسية في المحافظة ومعاناة المواطنين من الغلاء وانهيار العملة وماترتب عليها من تدهور في مستوى معيشة المواطنين واستقرارهم.



comments

أحدث أقدم