أخر الاخبار

نائب محافظ البنك المركزي يشيد بنجاح عملية مزاد بيع العملة الاجنبية




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - عدن

10 نوفمبر 2021



بارك نائب محافظ البنك المركزي اليمني شكيب الحبيشي نجاح عملية المزاد الذي نفذها البنك المركزي اليوم الأربعاء الموافق 10 نوفمبر2021م، وهنأ بهذه المناسبة فريق عمل البنك المركزي ومجموعة الخبراء الدوليين من شركة براجما، وجميع من أسهموا في إنجاح هذه الانطلاقة لنظام مزادات بيع وشراء العملة الاجنبية عبر منصة Refinitiv الدولية.


وأضاف أن نسبة النجاح فاقت التقديرات المتوقعة مما يعكس مستوى الجهود المتميزة التي بذلت من الجميع وتحظى بتقدير كبير من مجلس إدارة البنك ودعمه الكامل لها.


وأكد نائب المحافظ أن مجلس إدارة البنك المركزي، حريص على استدامة عمليات المزاد وبصورة منتظمة أسبوعياً،  بالاستفادة من أرصدة حسابات البنك المركزي الخارجية التي تحسنت مؤخراً بشكل جيد، ويتوقع أن تتعزز أكثر بفضل دعم أشقائنا وباقي أصدقائنا وشركائنا الدوليين في التنمية، الذين ظلوا يتابعون بشكل مباشر خطواتنا في تحقيق هذا التطور الهام في عمل البنك، بتطبيق نظام مزادات متقدم تتوافر فيه الشفافية المطلقة ويلتزم بالمعايير الدولية في الامتثال، مما يسهم في جلب مزيد من الدعم الذي تحتاجه بلادنا لتعزيز قيمة عملتها الوطنية وتحقيق الاستقرار العام في الأسعار وبما يحقق رفع المعاناة عن المواطنين وتحسين معيشتهم.



1 تعليقات

  1. البنك المركزي سبب هبوط الريال اليمني وذالك تشيجع المصارف هل يعقل انه يبيع الدولار 1414هل يريد الناس تبيع اقل منه كلام مضحك ولكلام مزري اضحكعلى من هو اهبل يابنك اهبل

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم