أخر الاخبار

إدارة ثانوية ابن حم بتاربة تكرم الفائزين في مسابقة الإذاعة المدرسية






تاربة ـ اليوم ـ خاص

22نوفمبر 2021

كرمت إدارة ثانوية ابن حم بتاربة ممثلة في الإستاذ خالد عوض عمار العامري مدير الثانوية والأستاذ يونس راضي بن سعد وكيل الثانوية صباح هذا اليوم الأثنين ٢٢/ ١١/ ٢٠٢١م وضمن فقرات الطابور الصباحي الفائزين في مسابقة الإذاعة المدرسية التي أقيمت بين صفوف الثانوية خلال الفترة من الاحد ١٧ / ١٠ / ٢٠٢١م حتى الاثنين ١/ ١١/ ٢٠٢١م .

حيث حاز  طلاب الصف الأول شعبة ٤ على المركز الأول نظير المشاركة المميزة في المسابقة والتي تنوعت فيها الفقرات ومن أبرزها المشهد المسرحي الذي قدمه الطلاب والذي عبر محتواه عن أهمية الصحبة الصالحة وكذا وجوب الإستعداد للموت واليوم الآخر .

المركز الثاني في المسابقة كان من نصيب طلاب الصف الأول شعبة ٢ الذين شاركو بفقرات مميزة في الطابور الصباحي والتي كان من بينها إهداء إدارة الثانوية والمعلمين مصاحف القران الكريم وكذا المشاركة بأنشودة أبدع فيها الطلاب .

وتم تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الاول والثاني بالدرع وشهادة حيازة المركز وأيضا هدايا عينية مقدمة للطلاب المشاركين من إدارة الثانوية .

كما تم تكريم الطالب عبدالرحمن هادي سالم مزروع بشهادة شكر وتقدير نظرا للجهود الفاعلة التي يبذلها في التوثيق والتغطية الأعلامية بالتصوير لمختلف الأنشطة والفعاليات التي تقام بالثانوية والتي من بينها مؤخرا دوري كرة الطائرة الذي أقامته شعبة التربية البدنية والرياضية بين صفوف الثانوية.

وفي ختام التكريم القى الأستاذ خالد عوض عمار العامري كلمة بالمناسبة بارك من خلالها للفائزين في المسابقة شاكرا لجميع الطلاب المشاركة معبرا بأن هذه المسابقة تأتي لاكتشاف مواهب جديدة وابداعات متنوعه بين طلاب الثانوية



comments

أحدث أقدم