أخر الاخبار

شهيم وتدريب منتخب الشباب !




 



كتب/ علي باسعيده 

الاربعاء 10 نوفمبر 2021


-عمت الفرحة الشارع الرياضي الحضرمي بقيادة الكابتن شهيم خيرالله النوبي  منتخب الشباب بدلا عن الكابتن محمد النفيعي الذي قدم اعتذارا لإكمال تأهيله العلمي  والكابتن  قيس محمد صالح  الذي عاد لتدريب منتخب الناشئين..

ومصدر الفرحه بتكليف الكابتن لقيادة المنتخب الذي كان يعمل مساعدا للمدرب النفيعي  تتمثل في ثقة الاتحاد العام لكرة القدم في دعم الكوادر الحضرمية التي دائما  ماتثبت نجاحها في أي مجال يسند إليها..


فالكابتن شهيم ابن مدينة سيئون الطويلة  استفاد من تجربته  كمساعد مدرب لمنتخب الشباب مع الكابتن أمين  السنيني والكابتن محمد النفيعي الى جانب ما يحملة من تأهيل علمي فهو حائز على  شهادة A من الاتحاد الآسيوي ..


بلاشك أن قيادة منتخب الوطن فخر وشرف الكل يتمناه رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي تلقي بظلالها على جميع القطاعات ومنها القطاع  الرياضي وإعداد المنتخبات الوطنية..

غير ان كوادرنا الوطنية حينما يتم إسناد لها اي تكليف يتعلق بالوطن تلبي النداء  وتعمل على رفع راية الوطن واسعاد مواطنية.


لذا فإن تكليف الكابتن شهيم على رأس الجهاز الفني  لمنتخب الشباب في بطولة غرب آسيا هو بمثابة اعتراف لقدرات هذا الحضرمي وبعون الله وتوفيقه وبمساعدة الجهات ذات العلاقة ومنها الإعلام الرياضي  سينجح في  المهمة الموكلة إليه فهو أهلا لها   ..

فسيرت الذاتية  طيبة ومشرفة فهو شاب طموح وعلى خلق عالي ولاعب جيد ومهاجم قناص ساهم في تحقيق العديد من النجاحات والانجازات مع نادية سيئون  ومع الأندية التي دربها.


دعوات جميع الرياضيين في حضرموت واديا وساحلا وفي الوطن بشكل عام مع  الكابتن شهيم( ابو أدهم) لقيادة منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا التي ستقام في ٢٠ نوفمبر الجاري في العراق الشقيق  وذلك  لتحقيق النتائج التي تفرح كل يمني ..


والله الموفق  .



comments

أحدث أقدم