أخر الاخبار

المحافظ القائد البحسني يزور قوات خفر السواحل بحضرموت ويقف أمام جاهزيتها واحتياجاتها لتحسين أدائها




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

15 نوفمبر 2021



قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، بزيارة إلى قوات خفر السواحل بحضرموت، للوقوف أمام جاهزية القوة والإطلاع على سير نشاطها، واحتياجاتها لتحسين أدائها.


حيث كان في استقبال المحافظ القائد البحسني، قائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم بحري عمر عوض الصاعي، وعدد من الضباط بقوات خفر السواحل، مستمعًا منهم إلى شرحًا وافيًا حول مهام القوات في تأمين الشريط الساحلي الممتد من حضاتهم شرقًا إلى رأس كلب غربًا، وذلك من خلال رصد الأهداف على سطح البحر ومتابعة تحركاتها عبر أجهزة الرادار والاتصال.


وتعرّف محافظ حضرموت على أبرز الصعوبات التي تواجه قوات خفر السواحل، وبحث مع قيادتها جملة من المقترحات والأفكار الرامية لتحسين وتطوير اداء القوات، وتوسعة إنتشارها في بعض المناطق الساحلية للحد من عمليات التهريب، وللتصدي لأي هجمات بحري تهدد أمن الشريط الساحلي.


وأشاد المحافظ القائد البحسني بجهود قوات خفر السواحل ودورها في تأمين الشريط الساحلي وتأمين المصالح البحرية العامة وأحواض الموانئ وأرصفتها، مثنيًا على جهودهم في ضبط العديد من السفن والزوارق البحرية المخالفة، وإتخاذ بشأنها الإجراءات القانونية الرادعة.








comments

أحدث أقدم