أخر الاخبار

لقاء يناقش نسبة إنجاز مشروع إنارة شوارع مدينة المكلا ويستعرض الدراسات المصاحبة له




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

24 نوفمبر 2021

من | محمد حقص.


التقى مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعة بمكتبه، صباح اليوم بالمكلا مدير عام شركة البحر العربي لحلول البيئة للطاقة المحدودة الأستاذ هاني بن مخاشن، للاطلاع على نسبة الإنجاز في مشروع إنارة شوارع مدينة المكلا وتنسيق العمل لاستكمال المشروع.


وتناول اللقاء آليات العمل لاستكمال مشروع أعمال التركيب لكشافات "LED" الذي أتى بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، ومناقشة صيانة بعض خطوط الكهرباء الواصلة لأعمدة الإنارة في الشوارع والطرق الرئيسة لضمان تشغيل الكشافات في جميع شوارع المدينة.


وأشاد مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق الدكتور "باخلعة" بالمشروع الذي يعد نقلة نوعية في إنارة شوارع المدينة وتوفير ما يقارب 67٪ استهلاك للطاقة الكهربائية، متعرفًا من مدير عام شركة البحر العربي "بن مخاشن" إلى الدراسات والتقارير والضمانات التي تصحب سير عمل مشروع الإنارة.


وفي سياق متصل التقى مدير عام شركة البحر العربي لحلول البيئة للطاقة المحدود مدير إدارة الإنارة بمكتب الأشغال العامة بساحل حضرموت عامر العكبري للاطلاع على نسب الإنجاز في المشروع واستكمال ماتبقى منه في الوقت المحدد.



comments

أحدث أقدم