أخر الاخبار

قرار بتعيين رئيسا للدائرة السياسية ورئيس لدائرة العلاقات العامة بمرجعية قبائل حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 10 نوفمبر 2021



نص القرار


قرار رقم (4) لعام 2021م

ــ استنادا للنظام الأساسي لمرجعية قبائل حضرموت الوادي والصحراء..

 ــ وبناءً على المادة (7) و (8) من النظام الأساسي للمرجعية والذي يخول لهيئة رئاسة المرجعية بتشكيل الأمانة العامة والدوائر المتخصصة..

 ــ ووفقا لاجتماع هيئة أعضاء الرئاسة والأمانة العامة المنعقد بتاريخ 3/11/2021م والذي أقر تكليف الأمين العام بترتيب وضع (الدائرة السياسية) و(دائرة العلاقات العامة)..

وعليه فقد أقرت الأمانة العامة بالمرجعية ما يلي:


أولا/ يكلف الأستاذ أبوبكر حسن علوي العيدروس رئيسا للدائرة السياسية.


ثانيا/ يكلف الأستاذ عائد صالح بدر بن مهري رئيسا لدائرة العلاقات العامة.


ويعمل بهذا القرار من تاريخه ,,

جمعان سعيد بن سعد

 الأمين العام



1 تعليقات

  1. المثل الحضرمي يقول
    اكثرة الطباخات فسدالمرق وهنا كل يوم قرار واجتماع والنتجه فاشوشا

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم