أخر الاخبار

الشيخ عمرو بن حبريش يوضح حول قيامه تقديم استقالته من منصبه .. ماذا قال؟




 



( تاربة_اليوم ) - خاص

8 نوفمبر 2021



اصدر الشيخ عمرو بن حبريش العليي بيانا عبر صفحته على الفيس بوك نشر فيه توضيحا حول تقديمه استقالته من منصبه كوكيل اول حضرموت


وجاء في المنشور الذي رصده محرر تاربة اليوم مايلي :



بسم الله الرحمن الرحيم


من منطلق قناعاتنا وإخلاصنا الارادي، وما تمليه علينا ضمائرنا تجاه وطننا الغالي، ومواجهة ما تتطلبه المرحلة من مهام ومواقف تلامس حياة المجتمع وخدمته بما يعبر أننا جزء من هذا المجتمع، لا يتجزأ خاصة عندما تبلغ الظروف أشدها.. ويتماشى مع ما نراه يخدم نفس المضمون ويصب في الإتجاه ذاته في باقي الظروف المتاحة.


الخلاصة في كلا الحالتين هي قناعاتنا التامة الذي لا يخالطها شك في مواقفنا وتفكيرنا نحو هذا الهدف، وأننا نضحي ونشد ونحط من أجل ذلك.


كما أن تلك القناعة وصلت بنا إلى أن ما يخدم مجتمعنا هو اتخاذنا قراراتنا بأنفسنا والمضي قدما وفق الخيارات التي نرسمها معا لمواجهة تحديات الظرف العصيب والذي يلقي بسلبياته على حياة المجتمع العامة ونساهم في صنع الأفضل نحو الوصول إلى بر نرتضيه وبمشاركة كل القوى الوطنية الخيرة.


في سبيل ذلك رفعنا إلى فخامة الرئيس خطاب استقالة من منصب وكيل أول محافظة حضرموت .. وإذ نعبر عن بالغ شكرنا وتقديرنا لثقته بنا وإصداره قرار رئيس الجمهورية رقم : (٦٩) لسنة ٢٠١٦م بتاريخ : ٢٠١٦/٤/٢٥م. الذي بموجبه تولينا هذه المهام.






1 تعليقات

  1. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية - لديك فرصة 99.9٪ للحصول على القرض
    * السداد المرن - عليك اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp / Telegram: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم