أخر الاخبار

جمعية شبام الاجتماعيه للتنميه SSAD تشارك في البرنامج التدريبي (قدرات) لتأهيل منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

16 نوفمبر 2021

 


شاركت جمعية شبام الاجتماعية للتنمية في البرنامج التدريبي( قدرات) لتأهيل منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت


وجاء هذا البرنامج الذي نفذ خلال شهرين، برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري، وتنظيم مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي، وبتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية، وتنفيذ اتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت.


وخلال اختتام دورة التشبيك الذي درب فيها الاستاذ / نيازي بن سلمان، حث الدكتور عبدالله رمضان باجهام مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، على أهمية هذه البرامج التي تسهم في الرقي بالعمل في منظمات المجتمع المدني.


كما شكر جميع المشاركين في البرنامج على تفاعلهم، واستغلال أوقاتهم، متمنياً نقل وتطبيق الخبرات التي اكتسبوها خلال هذا البرنامج .


كما تطرق، المهندس/ عمر باشداده، مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان الوكيل، والمهندس/ سيف بن علي جابر، رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت، إلى أهمية قيام  منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت، بدورها الفعال لمساندة السلطة المحلية والمواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بالاضافة الى الاستفادة من المعارف والمهارات التي تلقوها من المدربين وتطبيقها على واقع العملي لمنظماتهم .

 الجدير بالذكر ان الجمعيةشاركت بعدد اربع دورات شارك فيها كل من المهندس أحمد بن جيود والأستاذ حمزه الحامد والمهندس محمد صلاح السعدي 

حيث عبر المشاركون من الجمعية عن شكرهم لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الوادي والصحراء واتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت والجهة الممولة موسسة بازرعة على هذه الدورات التدريبية والتي ستنعكس على عمل الجمعية ونشاطها .

يذكر ان جمعية شبام الاجتماعيه للتنميه SSAD شبام حضرموت  هي عضو في إتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت



comments

أحدث أقدم