أخر الاخبار

منصة التواصل الاجتماعي للبث التفاعلي المباشر تضاعف حقوق تغطيتها مع إكسبو 2020 لتعزيز المحتوى المحلي




 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 

تطبيق باللغة العربية للبث المباشر لإثراء حياة صانعي المحتوى المحليين من خلال محتوى اجتماعي مباشر جديد ومبتكر وممتع ومربح


خاص : محمد عجلان 


كشفت Uplive، أكبر منصة بث تفاعلي اجتماعي مباشر ترفيهية عالمية مستقلة، عن أول إعلان تلفزيوني على الإطلاق (TVC) لمنطقة الشرق الأوسط كجزء من إستراتيجية حملتها المرئية التي تهدف إلى تعزيز استهلاك المحتوى المحلي وإثراء المواهب.


أثبتت Uplive نفسها كمنصة للبث التفاعلي المباشر في منطقة الخليج، بأكثر من 260 مليون مستخدم مسجل من أكثر من 150 دولة، من خلال الاستفادة من تآزر منصتها العالمية وإستراتيجيتها العالمية للتوسع. وكجزء من استراتيجيتها، ستوفر Uplive لمنطقة الخليج منصة فريدة لإنشاء وعرض ومشاركة المحتوى المباشر الخاص بهم مع الجماهير المحلية.


ومن ناحية أخرى، سيستمتع جمهورها في منطقة الخليج الآن بباقة موسعة من مقاطع البث التفاعلي المباشر التي تتماشى مع احتياجاتهم والأفكار الشبابية الترفيهية الجديدة.



قال آندي تيان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة AIG، في حديثه خلال الكشف الرسمي عن الإعلان التلفزيوني، أن هدف التطبيق ليس فقط الترفيه المحلي لمستخدميه المحليين، لا سيما في أعقاب الأزمة الصحية العالمية المستمرة، ولكنها توفر أيضًا منصة تمكن المستخدمين من الاستمتاع بمحتوى صحي وممتع ومساحة اجتماعية وتفاعلية آمنة بالإضافة إلى رعاية المواهب المحلية.



comments

أحدث أقدم