أخر الاخبار

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي توزع بطائق العضوية المحلية للعام 2022م




 


( تاربة_اليوم ) - خاص

 6 ديسمبر 2021


نظمت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليوم الأثنين ، فعالية بصنعاء تم خلالها توزيع بطائق العضوية المحلية للعام 2022م ، وتدشين برنامج النشاط للفترة المقبلة الذي يشتمل على العديد من البرامج التأهيلية والتدريبية.

وفي الفعالية ، استعرض رئيس الجمعية الدكتور صالح حُميد ، مراحل تأسيس الجمعية وما رافقها من خطوات وصولاً إلى الحصول على الاعتراف المحلي والدولي وانتزاع مقعد اليمن في عضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

مشيرا إلى أن مجلس الادارة يتطلع لتحقيق العديد من الآمال والتطلعات التي يصبو إليها أعضاء الجمعية ، وفي مقدمتها البرنامج التأهيلي والتدريبي الذي يتصدر خطط وبرامج الجمعية خلال الفترة المقبلة.

موضحاً أن الجمعية ستدشن برنامج النشاط التأهيلي بإقامة دورة متخصصة للعنصر النسوي نهاية شهر ديسمبر الجاري والتي ستخصص للزميلات الحائزات على عضوية الجمعية من خريجات كلية الاعلام بهدف تأهيلهن في مجال الصحافة الرياضية ، والتي يعقبها الدبلوم المهني في مجال الاعلام الرياضي لمنتسبي الجمعية.

فيما عبر النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة أحمد مظفر عن سعادته بإقامة الفعالية التي تشكل باكورة نشاط الجمعية ومنح الزملاء بطاقات العضوية ، متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة تحقيق النجاحات التي يصبو إليها الجميع وتجاوز الصعوبات التي رافقت سير العمل خلال الفترة الماضية.

كما تحدث أعضاء مجلس الادارة عبدالعزيز عمر ويحيى الضلعي ورندا الزيادي ، مؤكدين العمل بروح الفريق الواحد وفق رؤى واضحة ومنهجية مدروسة بما يسهم في تحقيق النجاح.

وتخلل الفعالية مداخلات من أعضاء الجمعية اتسمت بالشفافية وتمحورت حول مستوى أداء مجلس الادارة خلال الفترة الماضية وإبراز بعض جوانب القصور التي يجب تلافيها من أجل ضمان عدم تكرارها ، والتأكيد على أهمية عقد اللقاءات الدورية بين مجلس الإدارة والأعضاء لتبادل وجهات النظر والنقاش حول مجمل الأنشطة والفعاليات.

وأكد الأعضاء على تفعيل الأنشطة وكسر حالة الجمود التي رافقت الفترة الماضية وتلافي الأخطاء والانطلاق نحو آفاق من تحقيق النجاحات التي تلبي الآمال والطموحات.

كما تطرق أعضاء الجمعية إلى آلية الحصول على البطاقة الدولية والبحث عن مصادر تمويل لسداد الرسوم خاصة فيما يتعلق بالأعضاء الذين لا تساعدهم الظروف على نيل بطاقة الاتحاد الدولي.

وفي ختام الفعالية تم توزيع بطائق العضوية المحلية للزملاء والزميلات الذين عبروا عن اعتزازهم بهذه الخطوة التي تشكل بداية الانطلاقة نحو المستقبل بخطى ثابتة وطموح كبير.








comments

أحدث أقدم