أخر الاخبار

لسان .. المليار ( 2 ) !! " أمير القلوب "




  



كتب / عبدالله صالح عباد 

( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

18 ديسمبر 2021


ذكرنا في مقالنا السابق بعنوان " وصية أبوتريكة " ما قاله أبوتريكة حول ظاهرة الشذوذ الجنسي وما تبعه من هجوم لاذع عليه من الإعلام الغربي . وفي هذا المقال باختصار نسلط الضوء على ما قاله بعض المشايخ والدعاة واللاعبين وغيرهم الذين وقفوا مع تصريحات أبوتريكة وهاكم بعضا منه : 

* اللاعب الألماني مسعود أوزيل قال : ما قاله اللاعب محمد أبوتريكة يدل على حبه الشديد للدين الإسلامي وهذا الموقف لا ينقص من شأنه فالدول الغربية تدعم المثلية الجنسية ولا تناهض العنصرية ضد العرب والمسلمين فنحن كمسلمين نتعرض لجميع أشكال العنصرية في الأراضي الأوروبية، ويجب علينا كمسلمين أن ندعم أبوتريكة في هذا الموقف وأرسل له تحياتي . 

* أسطورة الملاكمة الأمريكية " مايك تايسون " صرح لشبكة سي بي إس الشهيرة وقال : ما تعرض له أبوتريكة من هجوم ممنهج من الإعلام الغربي الذي يكيل بمكيالين ويقول : أنتم تدعون حرية الرأي وعندما انتقد أبوتريكة المثليين قام الإعلام الغربي بحملة ممنهجة ضد أبوتريكة وهذا يدل على عنصرية الغرب مع مواقف الآخرين وخاصة إذا كان هذا الرأي ذو أصول إسلامية، فأنا كمسلم أفتخر وأدعم موقف أبوتريكة ضد هؤلاء المثليين الذين يفعلون الفاحشة وقد حرمها الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم في قصة قوم لوط . 

* الشيخ مصطفى العدوي قال : ويطيب لي في هذا المقام أن أذكر بشخص كريم يرتاد الملاعب سابقا فقد أنكر هذه الفعلة المنكرة القبيحة ولهذه الشعارات الباطلة فقد قام بما أوجبه الله عليه شكرا له وجزاه الله خيرا .

* الداعية محمود الحسنات يقول عن أبوتريكة : ليس هذا الموقف المشرف الأول حقيقة، في غزة كانت القذائف تنهال علينا كنا ننظر إلى مئات الأشلاء والأطفال الذين يقتلون كنا ننتظر مواقف من الأمة العربية فخذلنا كان أبوتريكة في إحدى المباريات يرفع التشرت الذي يلبسه وقد كتب معه تعاطفا مع غزة أمام العالم . وأيضا قبل ذلك في الحملات على النبي صلى الله عليه وسلم أيضا رفع تشيرت آخر دفاعا عن النبي صلى الله عليه وسلم . 

* الإعلامي المصري عمر أديب يهاجم أبوتريكة بسبب هجومه على المثليين  والمعلق الرياضي خليل البلوشي يرد عليه : لم يخطئ أبوتريكة عندما نطق بالحق عندما دافع عن مبادئنا وديننا وأخلاق الإنسانية، تهاجمونه سنزيده حبا يطالبون بعقابه سنعاقب أنفسنا إن تراجعنا في حب أمير القلوب .

* المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يقول : إن أبوتريكة شخص غير عادي وليس لاعب كرة وما قاله عن المثليين جنسيا أنا أدعمه وبكل شدة .

* أسطورة الملاكمة ليبرون جيمس لوسائل إعلام أمريكية أنه أمر مقرف ومثير للإشمئزاز تدافعون عن المثليين جنسيا، هل ترضى أن يكون لك ابنا شاذ جنسيا وهل ستقوم بتشجيعه ودعمه لهذا الشذوذ؟ أريد أن أسمع ردكم . ما قاله أبوتريكة أنا أدعمه وبكل قوة . وعلى الإعلام الأمريكي والغربي أن لا يشارك احتفالات المثليين وعليه التصدي للعنصرية والمخدرات وتجارة الأعضاء البشرية وغيرها من القضايا المنتشرة حاليا في المجتمع العالمي . 

* ونذكر بعضا من اللاعبين الدوليين الذين دعموا أبوتريكة منهم : المصري محمد صلاح واللاعب الفرنسي كريم بن زيمة والنجم الفرنسي زين الدين زيدان والفرنسي فرانك ريبيري . والغريب أيضا قام مشجعون غربيون وهاجموا صحفهم قال أحد النشطاء : أحسنت يا بوتريكة فليذهب هذا الهراء بعيدا نحن ندعمك.  

 وللحديث بقية مع أبوتريكة " في الختام وقفة " .



comments

أحدث أقدم