أخر الاخبار

العقيد يسران المقطري للارهابي الحداد:سلم نفسك والقيادات التي تغطي عليك لن تنفعك







( تاربة_اليوم ) - خاص

 6 ديسمبر 2021



دعا قائد فريق وحدة مكافحة الارهاب في أمن عدن العقيد يسران مقطري ، المطلوب أمنيا الارهابي وديع صالح حداد الى تسليم نفسه والمثول امام المحاكم .


ووعد يسران في أول تعليق له عقب الكشف عن تفاصيل نتائج العمليتين الارهابيتين التي استهدفت محافظ عدن أحمد حامد لملس وعدد من المواطنين الابرياء ، وعده بعد تسليم نفسه بمحاكمة صوت وصورة والشعب يكون القول الفصل.


وقاد صالح وديع الحداد شبكة ارهابية موجهة وممولة من مليشيا الحوثي والمنفذ للتفجير الارهابي عند مدخل مطار عدن الدولي وراح ضحيته خمسة شهدا واكثر من 30 جريحا بينهم أطفال.


ونشر العقيد يسران على حائط صفحته :

"سلم نفسك كما زعمت ووعد امام الشعب تكون المحاكمه صوت وصورة والكل بايشاهد الادلة القاطعة وسبحان من ابعد الصلعة في مقدمة شعرك ونحن كنا نملك لك صورة قديمة وانت ضعيف وكنت في فيديو التفجير سمين وسبحان الله ظهرت لنا في نفس الحجم في الفيديو الذي انزلته.


ولن تنفعك القيادات الذي تغطي عليك اذا كنت كما تدعي تعال المحاكم وصوت وصورة نحن وانت ومن خلفك والشعب يشاهد ويحكم".


ولفت العقيد يسران الى ملاحظة للكل ان الصورة في الفيديو الذي فيها المكافأة هي هذه وهو ضعيف" وقال مخاطبا الحداد :" لن يفيدك اعلام الظلام في التغطية.. القضاء هو الفاصل امام الشعب وهذا الرد مش للامعة هذا لانه اصغر بكثير هذا الرد للي بعده".


ورصدت اللجنة الأمنية مكافئات مالية مجزية لكل من يبلغ بأي معلومات للاجهزة الامنية عن مواقع هذه العناصر قدرها 30 مليون ريال.



comments

أحدث أقدم