أخر الاخبار

ناطق العمالقة : لا اضرار في مطار عتق وهذه هي حقيقة الحادث كاملة "تفاصيل"




 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

 29 ديسمبر 2021



أكد المتحدث باسم ألوية العمالقة وضاح الدبيش ان الهجوم الذي استهدف مطار عتق  من قبل ميليشيات الحوثي الارهابية  لا توجد أي خسائر كبرى بفضل الاحترازات التي اتخذتها الألوية.


أما في ما يتعلق بالهجوم الذي استهدف مطار عتق في شبوة، فاتهم المتحدث باسم ألوية العمالقة، الحوثيين بقصف المطار، مؤكدا أنه لا توجد أي خسائر كبرى بفضل الاحترازات التي اتخذتها الألوية.


في حين أدانت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في الحكومة الشرعية اليمنية في عدن "الهجوم والاستهداف الإرهابي الجبان الذي تعرض له مطار عتق مساء أمس الثلاثاء"، لافتة إلى أنه أدى إلى تلف بعض معدات المطار الفنية.


يذكر أنه منذ يومين، وصلت تعزيزات من القوات المشتركة إلى جبهات شبوة لتحرير المديريات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، واندلعت معارك عنيفة بين قوات الجيش اليمني والميليشيات على الأطراف الحدودية للمحافظة، ما أدى إلى إصابة العشرات من مقاتلي الحوثي.


وكانت الميليشيات كثفت هجماتها منذ سبتمبر الماضي انطلاقاً من محافظة البيضاء، وتمكنت من السيطرة على مديريات عين وبيحان وعسيلان في شبوة، ما مكنها من فتح جبهة جديدة نحو محافظة مأرب من جهة حريب وصولاً إلى احتلال مديريات العبدية وجبل مراد والجوبة، غير أنها اصطدمت جنوب مأرب بمقاومة شرسة من قبل الجيش اليمني والمقاومة الشعبية.


 




comments

أحدث أقدم