أخر الاخبار

بحضور رئيس جامعة حضرموت البروفسور / محمد سعيد خنبش والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور هادي الصبان ... جامعة حضرموت تمنح درجة الماجستير للباحث علي بن كرامه بن سالم بامقيشم في تخصص إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية.







( تاربة_اليوم ) - خاص

8 ديسمبر 2021



عقدت بقاعة المناقشات برئاسة جامعة حضرموت بمدينة المكلا  الجلسة العلنية لمناقشة رسالة الماجستير للباحث / علي بن كرامه بن سالم بامقيشم عن رسالته الموسومة ب( أثر تنمية الموارد البشرية في تحقيق الجودة الشاملة دراسة ميدانية في مجمع حضرموت الصناعي) وتكونت لجنة المناقشة من الأساتذة :  


الأستاذ مشارك الدكتور / صالح عمرو الجريري  رئيسا ومناقشا خارجيا  / جامعة عدن


الدكتور / صلاح عمر بلخير مناقشا داخليا / جامعة حضرموت


الدكتور / خالد محمد الكلدي مشرفا علميا  


واستعرض الباحث  أمام لجنة المناقشة نبذة مختصرة عن الدراسة التحليلية والبحثية للرسالة الميدانية التي أجراها على مجمع حضرموت الصناعي.


وتهدف هذه الرسالة البحثية العلمية إلى التعرف على أثر تنمية الموارد البشرية في تحقيق الجودة الشاملة في مجمع حضرموت الصناعي . 


وقد أشادت لجنة المناقشة بالجهود التي بذلها الباحث في جمع وإعداد المعلومات والبيانات للرسالة العلمية  وقد أجازت اللجنة الرسالة وأقرت منح الباحث: علي بن كرامه بن سالم بامقيشم  درجة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال من كلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت  . 


حضر المناقشة كل من : 

أ.د. محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت

د. هادي الصبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي 

د. خالد محمد الجابري....

د. هاني سالمين بلعفير ....

وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة والباحثين وأقارب وزملاء وأصدقاء الباحث.






comments

أحدث أقدم