أخر الاخبار

سيئون : مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية سيئون يختتم الدورة التدريبية في الخياطة والتفصيل للمرحلتين الأولى والثانية.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون

15 ديسمبر 2021



اختتم مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية سيئون اليوم الدورة التدريبية بمجال الخياطة والتفصيل بمرحلتيها الأولى والثانية، و التي أقيمت في مركز التدريب النسوي بمريمة مديرية سيئون. 


وفي الحفل الذي حضره نائب المدير العام لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ برك عوض فرارة، عبر مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية سيئون الأستاذ عبدالله بامخرمة في كلمته عن شكره وتقديره للإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء على دعمها الكبير لمراكز التدريب التابعة للمديرية ودعمها إلا محدود لمكتب المديرية ونشاطاته. 


مشيدا بعطاءات المشاركات في الدورات خلال المرحلتين والمخرجات المميزة التي حظيت بها الدورات، مؤكدا سعي المكتب مستقبلا إلى عقد شراكات تتضمن استمرارية العديد من الدورات في مجالات تمكين المرأة لتحسين مستواها التعليمي والاقتصادي. 


كما قدم بامخرمة عبارات الشكر والثناء للمركز النسوي بمريمة لاحتضانه الدورات والذي أسهم بفاعلية في الدفع بنجاح النشاط المهني السابق.


وتخلل حفل الإختتام تكريم المشاركات في الدورات البالغ عددهن 19 مشاركة بشهادات المشاركة والتقدير وكذا عرض المنتوج الخاص بالدورات التي دربت فيها المدربه فاطمة بارجاء ومديرة المركز نجاه جواس. 


حضر الإختتام الأستاذ محمود منصور العامري مدير مدرسة مريمة للبنات ومشرف المديرية الأستاذ احمد جبر والأستاذ خالد أحمد بارماده مدير مكتب المدير العام لمحو الأمية و تعليم الكبار بالوادي والصحراء.








comments

أحدث أقدم