أخر الاخبار

الماجستير بامتياز للطالبة نجيبة محفوظ باجبل من جامعة حضرموت




 


( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا

من | محمد حقص.


شهدت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي لجامعة حضرموت بمدينة المكلا، صباح اليوم، المناقشة العلنية لرسالة الماجستير للباحثة نجيبة محفوظ باجبل الموسومة ب(أثر التدوير الوظيفي في تحقيق التمكين النفسي للموظفين: دراسة ميدانية لاراء عينية من موظفي جامعة حضرموت).


وشارك في لجنة المناقشة الأستاذ المشارك د. محمد عبدالرشيد زميلان - رئيسًا ومناقشة خارجيًا / جامعة عدن، والأستاذ المشارك د. محسن محمد بن كليب - مناقشًا داخليًا / جامعة حضرموت، والأستاذ المشارك د. خالد محمد الكلدي - مناقشًا ومشرفًا / جامعة حضرموت.


وتناولت رسالة الماجستير في المناقشة العلنية؛ دراسات مفصلة ودقيقة عن تحقيق التمكين النفسي عبر أثر التدوير الوظيفي التي تضمن دراسة ميدانية لآراء عينة من موظفي جامعة حضرموت ودارسة متعمقة خلصت إلى نتائج مفيدة.


وفي ختام جلسة مناقشة رسالة الباحثة "باجبل" أعلنت لجنة المناقشة قبول رسالة الباحثة ومنحها درجة الماجستير بامتياز؛ مشيدين بالرسالة من حيث نوعيتها ورصانة أسلوبها وتماسك بنائها من حيث النهج والمنهجية، وردود الباحثة على ملاحظات المناقشين التي وصفت بالمتميزة وذات الخلفية الواعية التي تنم عن باحثة متمكنة في ما تطرح.



comments

أحدث أقدم