أخر الاخبار

تدشين دورة الإسعافات الأولية بالمركز الصحي الاسعافي بتاربة لأكثر من ثلاثين متدربة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - تاربة

 27 ديسمبر 2021


دشن عصر هذا اليوم الاثنين ٢٧/ ١٢/ ٢٠٢١م بالمركز الصحي الاسعافي بتاربة دورة الإسعافات الأولية والتي تأتي بمناسبة المشاركة في مسابقة مؤسسة بسمة لتنمية المرأة والطفل ويقيمها فريق بيادر تاربة التطوعي بالتعاون مع المركز الصحي الاسعافي بتاربة .


وفي التدشين تحدث الاخ حسن سعيد برك العامري رئيس فريق بيادر تاربة التطوعي مرحبا بمدرب الدورة الدكتور /خالد أحمد باحنان والمشاركات في الدورة شاكرا للمركز الصحي الاسعافي بتاربة إستضافته للدورة .


كما طرح رئيس الفريق نبذة مختصرة عن فريق بيادر التطوعي بتاربة وأهم الأعمال والأنشطة التي أقامها والتي يهدف فيها الاهتمام  بالإنسان ليعمر الأرض ومن بين الأنشطة والفعاليات هذه الدورة التي من خلالها خدمة المنطقة في أستفادة المشاركات فيها عبر المعلومات التي سيتم طرحها عن  الإسعافات الأولية.


و يشارك في الدورة  أكثر من ثلاثين متدربة من مختلف أرجاء منطقة تاربة سيتلقين المعلومات على مدى ثلاثة أيام من مدرب الدورة الدكتور خالد أحمد باحنان .


وقد بدأ مدرب الدورة بإعطاء المشاركة صورة عن مفهوم الإسعافات الأولية وأهمية أن يتعلمها كل فرد في المجتمع لما لها من أهمية في الانقاذ للحالات وإسعافها بصورة عاجلة








comments

أحدث أقدم