أخر الاخبار

العمالقة على حدود بيحان انتظارا لـ "ساعة الصفر" لبدء معركة تحرير مديريات بيحان




 



( تاربة_اليوم ) - العين

 30 ديسمبر 2021


وصلت قوات ألوية العمالقة الجنوبية امس الأربعاء، حدود مديرية بيحان الخاضعة للحوثيين إلى الجهة الشمالية الغربية من محافظة شبوة.


وقال مصدر عسكري إن قوات العمالقة استكملت إعادة انتشارها العسكري في “عتق” واتجهت صوب مديرية بيحان تمهيدا للدخول في خط المعركة مع مليشيات الحوثي.


وتحفظ المصدر عن موعد “ساعة الصفر” للمعركة، مفضلا التريث استكمالا للترتيبات العسكرية التي تجري على قدم وساق لبدء عملية واسعة تستهدف تحرير مديريات “عيسلان” و”عين” و”بيحان” والمناطق المجاورة في مأرب والبيضاء.


وأعلنت ألوية العمالقة في بيان، الأربعاء، إجراء عملية الاستلام والتسليم لمطار عتق بحضور قائد اللواء الحادي عشر عمالقة عبد الرحمن الجعري وقائد محور عتق اللواء عزيز العتيقي وعددا من القيادات العسكرية.


ويأتي استلام مطار عتق في إطار عملية انتشار قوات العمالقة في محافظة شبوة، استعداداً لتحرير المديريات التي سقطت بيد مليشيات الحوثي، وفقا للبيان.


وكانت قوة كبيرة ونوعية من ألوية العمالقة مجهزة بأحدث الآليات وصلت عتق قادمة من الساحل الغربي ضمن جهود عسكرية لتحرير مديريات غرب وشمال شبوة، من سيطرة الحوثيين، بالإضافة إلى تحرير مديريات جنوب مأرب ومحافظة البيضاء المجاورتين.




comments

أحدث أقدم