أخر الاخبار

شباب الهبة الحضرمية يحرجون أصحاب البيانات




 




(تاربة_اليوم) كتابات وٱراء

كتبه الشيخ /  أمين بن علي الحاج

16 ديسمبر 2021م


شباب حضرموت الأوفياء الذين احرجوا كل التكتلات والتحالفات التي كانت تتكلم عن حب حضرموت ومصلحتها بالبيانات فقط دون القيام بأي فعل ، أثبتوا ذلك فعلا لا قولا من خلال الهبة الحضرمية التي هزت تجار الحروب وعرت الكثير ممن كانوا يتشدقون ببحضرموتونصبوا أنفسهم وصيين على حضرموت فلم نرى منهم إلا البيانات والكلام فقط ، واقول لهم اين انتم اليوم من موقف شباب حضرموت الذي يضحون من أجل مصلحة حضرموت فعلا لا قولا .

حضرموت التي تنعم بكل تلك الخيرات التي كانت تنهب لخارجها دون أي مقابل أليس أبناؤها هم أولى بخيراتها واولى بثرواتها .

هي كلمة أوجهها لكل القيادات الحضرمية بمختلف مسمياتها ادعموا شباب حضرموت قبل أن تلقوا أنفسكم منبوذين من الجميع وستخجلون عندما تصدروا  اي بيانات تتحدثون فيها عن حضرموت 

كذلك دعوة اوجهها لكل القبائل و الكيانات الحضرمية أن نقف وقفة رجل واحد لمصلحة حضرموت واهلها ونترك كل المشاحنات جانبا فحضرموت اولا وهي فرصة لكي تنال حضرموت حقوقها .

واخيرا اوجة رسالة  إلى أولئك الشباب الحضرمي الذي يقف على النقاط والذي تحدى كل الصعاب مضحيا بنفسه لمصلحة أهلة نحن معكم وندعمكم بكل ما نملك وسنقف معكم فكلنا في خندق واحد وهو خندق حضرموت .

*المقالات التي يتم نشرها لاتعبر بالضرورة عن سياسة الموقع بل عن رأي كاتبها فقط*



1 تعليقات

  1. الحرامي يدعؤ حب الوطن وهو لا يحب الا نفسه ويحب ان يظهر انه كذالك وكل هذا واجل ان يسرق وهو مطمئن هذا هم حرامية اليمن والدحباشي اكبر حرامي وعلمو بنصارهم من الجنوبين السرقه والنذاله وبعض الجنوبين اتقنو السرقه وصارو لهم انصار من اهلهم عليكم ياشاب ان تكونو يد واحده وتكونو بالمرصاد لكل سارق الثروه والله معاكم والنصر من عند الله

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم