أخر الاخبار

مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد بن دويس في زيادة تفقدية لأمن مديرية الشحر




 



( تاربة_اليوم ) - التوجيه المعنوي

27 ديسمبر 2021


تفقد مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد /سعيد بن دويس العوبثاني إدارة أمن مديرية الشحر  صباح اليوم الاثنين 2021/12/27 مطلعاً  على مستوى العمل الأمني في المديرية .


وترأس الاجتماع العميد بن دويس ، والذي  ضم مدير أمن المديرية / العقيد عوض بن عكاس العوبثاني  وقيادات الوحدات الأمنية ورؤساء الاقسام.


 وفي الاجتماع  أكد العميد بن دويس على  أهمية بذل مزيداً من العمل واليقظة الأمنية وبث قضايا المواطنين أولاً بأول ، والالتزام بالعمل والنوبات والانضباط والضبط والربط العسكري مشيداً بمستوى الانضباط في المراكز الأمنية بمديرية الشحر .


مؤكداً على ضرورة الارتقاء بالأداء الأمني بما يتواكب مع تحديات المرحلة الراهنة وأشار إلى أهمية التنسيق بين مختلف الوحدات لتنفيذ الخطة الأمنية الجديدة في العام القادم 2022 ، بما يسهم في تعزيز الأمن ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها. 


وشدد بن دويس على دعم الأفكار الجديدة التي سوف تساعد في تطوير المنظومة الأمنية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة  .


كما وجهة بحصر الأراضي الخاصة بوزارة الداخلية وترسيمها ووضع خطط مستقبلية جديدة في إنشاء مراكز أمنية جديدة  تواكب التوسع العمراني في مديريات المحافظة .


وجرى خلال الاجتماع مناقشة الوضع الامني العام في المديرية  من خلال تقديم مدراء  المراكز ورؤساء الاقسام  تقاريرهم الخاصة خلال الفترة المنصرمة وأكد بن دويس على بذل مزيد من الجهود لتذليل كافة الصعاب التي تواجه الأجهزة الأمنية شاكراً  دول التحالف ، ودولةالإمارات العربية المتحدة في سبيل ماقدمته من دعم سخي  تمثل في تطوير المنظومة الأمنية وإنشاء مراكز أمنية جديدة وتأهيل وتدريب الأفراد والأقسام الأمنية في الدفاع المدني والبحث وغيرها من الاقسام الأخرى. 


واختتم حديثه بالشكر والتقدير لقيادة أمن الشحر على ماتبذلة من جهود أمنية مضنية لمكافحة الجريمة بكل أشكالها .


حضر الاجتماع نائب مدير أمن مديرية الشحر /  العقيد هاني التميمي  و مدير الأمن السياسي بالمديرية احمد باحميد،  ومدراء المراكز ، ورؤساء الاقسام في البحث والتحري  والأحوال المدنية ، والأدلة وشرطة السير ، والتوجيه المعنوي والإعلام الأمني والشرطة القضائية .



comments

أحدث أقدم