أخر الاخبار

رئيس مرجعية قبائل حضرموت يلتقي بلجنتي أنا المعلم والمتعاقدين التربويين




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

30 ديسمبر 2021



التقى رئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري ، وكذا الأمين العام للمرجعية الأستاذ جمعان سعيد بن سعد ، صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٩ ديسمبر ٢٠٢١م ، بلجنتي(أنا المعلم) ولجنة المتعاقدين التربويين ، حيث استمع الرئيس والأمين العام للمرجعية من قبل رئيسي اللجنتين الأستاذ فاخر بن طالب والأستاذ صالح قرطب ، إلى مطالب المعلمين الموظفين والمتعاقدين على حدٍ سواء مقدٌمين لرئاسة المرجعية صورة من البيان الصادر مؤخرا عن اللجنتين..


وأعرب رئيس المرجعية عن تقدير المرجعية _ رئاسة وأعضاء _  واحترامهم للمعلم لما يبذله من جهود في تأدية رسالته السامية في السلك التربوي والتعليمي ، منوهاً بضرورة أن يحصل المعلمين على حقوقهم كاملة غير منقوصة ، ومؤكداً في ذات السياق أن المرجعية كانت ولا زالت رافدا ومساعدا لهم ..

كما أشاد الرئيس والأمين العام للمرجعية بتحلي المعلمين بروح المسؤولية التي يمتازون بها ، داعين اللجنتين وكافة المعلمين إلى التعاطي بإيجابية مع أي حلول في سبيل استمرار العملية التربوية و التعليمية.


هذا وقد تم خلال اللقاء تبادل الكثير من الآراء والمقترحات في سبيل الوصول إلى حلول مع الجهات المسؤولة بما يضمن و يحقق مطالب المعلمين المشروعة.

كما تم في ختام اللقاء تعيين مندوب عن اللجنتين للتواصل مع المرجعية من أجل متابعة ما تم الاتفاق عليه..

حضر اللقاء عدد من أعضاء اللجنتين العامة للمعلمين الموظفين والمتعاقدين..




comments

أحدث أقدم