أخر الاخبار

بن سميدع يلتقي بخريجي النفط الحضارم الذين اعلنوا تأييدهم للهبه الحضرمية الثانية.







( تاربة_اليوم ) - خاص./ المكلا

27 ديسمبر  2021


التقى رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، المقدم سالم مبارك بن سميدع، بوفد لجنة خريجي النفط الحضارم، برئاسة المهندس حسن باراس، صباح اليوم الأثنين 27 ديسمبر 2021م في مقر الكتلة بمدينة المكلا.


وخلال اللقاء رحب رئيس الكتلة المقدم بن سميدع، بالحضور شاكرًا لهم حسن الزيارة، ومستمعًا إلى هموم خريجي النفط، الذين طرقوا جميع الأبواب ولم يتم التجاوب معهم، مشددًا على توحيد الصف لإنتزاع حقوق حضرموت، وأن رجال الهبه الحضرمية الثانية الذين افترشوا الأرض واستحدثوا نقاط شعبية لن يحيدوا عنها حتى تحقيق كافة مطالب مخرجات لقاء حرو.


وأشاد رئيس لجنة خريجي النفط الحضارم، م. حسن باراس، بالجهود التي بذلتها كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، عبر تبنيها لقاء حضرموت التاريخي المنعقد في حرو، أواخر شهر أكتوبر المنصرم، وحركت المياه الراكدة، وأشعلت الهبه الحضرمية الثانية، التي أعادت لحضرموت عزتها وكرامتها.


وأعلنت لجنة خريجي النفط الحضارم، تأييدها ومباركتها لكافة الجهود التي تبذل في الهبه الحضرمية الثانية، مؤكدين استعدادهم التام لتظافر الجهود لانتزاع حقوق حضرموت، مبدين استعدادهم في الانخراط الفاعل في لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) وسيلتقي وفد من اللجنة برئيس لجنة التصعيد الشيخ حسن سعيد الجابري لاحقًا.



comments

أحدث أقدم