أخر الاخبار

من هي شركه جواس للتبريد ولم كل هذا الهجوم البغيض عليها ؟




 



كتب / محمد جوبان


( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

26 ديسمبر 2021


هي شركه استيراد وتصدير وكذا انتاج وصناعة الثلج والاسكريم منذ بداية التسعينات ... ومن منا لا يعرف (مصه جواس) في ذاك الزمن وهي لرجل الأعمال والشخصية الاجتماعية المحبوبة لدا اهل حضرموت العم فواد علي جواس 

الشركه تعمل با اوراق رسميه وسجل تجاري وتدفع ما عليها من التزامات وضرائب وحقوق ..

وتستورد بطريقه رسميه وأوراق  منشأ عبر المنافذ البريه والبحريه وتتحمل كل مصاعب الاستيراد في هذه الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد وتدفع با العمله الصعبه في استيراد البضائع في ضل انهيار للريال اليمني ..


الشركه يوجد بها أكثر من ستون موظفا وأكثر من خمسة  فروع ولديها أسطول نقل من سيارات وشاحنات وجميعها تعمل با اوراق رسمية وجمارك فلماذا هذا التقطع ...لم نسمع يوما أن أمسكت قاطرة دجاج مهرب أو منتهي للتاجر جواس . 


تمتلك الشركة أكثر من خمس وكالات عالمية وعربية للدجاج ومشتقاته،

..تبيع الثلج لأهل سيون با ارخص الاسعار على مستوى  الوادي ..ومن منا لا يذكر شهر رمضان في العام 2015الذي انقطعت فيه الكهربا بشكل شبه تام عن وادي حضرموت وبقي جواس يبيع الثلج في طوابير طويله بـ400 ريال للقالب الواحد والمصانع الأخرى ب1200للقالب..


كذالك الدجاج الوطنيه بدون اكياس الذي بيع بـ 600 ريال سعر الحبة في الوقت الذي تباع فيه حبه التونة بـ 900 ريال وتهافت الناس رغم العروض التي أعطيت لجواس ببيع الحبه با اكثر من 1000 ريال في ذلك الوقت الا أنه رفض وقال هذه فرحة اهل سيئون ولن اقطعها


فلما هذا الحقد والحسد على التجار الحضارم ...


الريال اليمني في تدهور كيلو الحم ارتفع من 4 الف إلى 10الف...الارز ارتفع من 26 الف الى 72 الف

المحروقات ارتفعت من 250 الى 1100للتر 

أم أن البقيه معصومون وجواس مذنب وفاجر ام لان قواطره اول المحتجزات على الطريق فجعلتوهن وصاحبهن كبش فداء لكم والا كذبكم وحقدكم البغيض وكفى..



2 تعليقات

  1. شو الخبر باين انك مساهم في الشركه الجواسيه ليه شو حاصل

    ردحذف
  2. شركه مثل شركات اللصوص اليمنيه

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم