أخر الاخبار

في افتتاح بطولة كرة الطائرة مدرسة تاربه للبنين تتجاوز مدرسة عبدالناصر في بطولة المدارس بنادي المعلم بسيئون "صور"




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

29 ديسمبر 2021


حققت مدرسة تاربه للبنين فوز مستحقاً على نظيرها مدرسة عبدالناصر بثلاثة أشواط دون مقابل وذلك في افتتاح بطولة المدارس بمديرية سيئون لكرة الطائرة والذي ينظمه نادي المعلم بسيئون بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون ..


حيث فرض مدرسو مدرسة تاربه للبنين سيطرتهم على مجريات المباراة وسط أجواء حماسية بين الفريقين حيث كسبت مدرسة تاربه للبنين الشوط الأول بفارق كبير بـ (25 / 12 ) نقطة و أستمرت سيطرة فريق مدرسة تاربه في الشوط الثاني بـ ( 25 / 9 ) نقطة في الشوط الثالث أعاد فريق مدرسة عبدالناصر ترتيب صفوفه وأستطاع من منافسة فريق تاربه للبنين إلا أن الأخير خطف الشوط الثالث والمباراة بـ ( 25 / 19 ) نقطة لتنتهي المباراة بفوز مدرسة تاربه للبنين على مدرسة عبدالناصر بثلاثة أشواط دون مقابل ..


بهذا الفوز تأهلت مدرسة تاربه للبنين إلى الدور الاني لملاقاة الفائز من مباراة مدرسة التعاون بشحوح مع ثانوية الصبان التي ستقام يوم الخميس القادم على ملعب كرة الطائرة بنادي المعلم بسيئون ..

إدار المباراة الحكم أول الأستاذ سمير باحميد وحكم ثاني الأستاذ عبدالله أمبوتا

حضر المباراة الأستاذ / حسين علي الصبان مدير النادي و الأستاذ / ماجد أمين الكثيري رئيس قسم الأنشطة بإدارة التربية م /سيئون و الأستاذ / حامد السقاف عضو المجلس الإشرافي للنادي و عدد كبير من أعضاء النادي و معلمو المدرستين .









comments

أحدث أقدم