أخر الاخبار

يتقدمهم المنصب صالح بن احمد الخيل باجابر وفد من مشائخ ال باجابر يعلنون تاييدهم ومناصرتهم للهبة الحضرمية "شاهد الصور"




 



( تاربة_اليوم ) - خاص 

 29 ديسمبر 2021


مساندة وتاييدا لاخوانهم في الهبة الحضرمية الشعبية وتحقيقا لمبدأ المناصرة بين الاخوة الحضارم قام عصر هذت اليوم الاربعاء 29 ديسمبر وفدا كبيرا من المشايخ الباجابر يتقدمهم المنصب صالح بن احمد الخيل باجابر بزيارة اخوانهم المشايخ والمقادمه و الرجال المرابطين في نقطة ( عدب)...


وقدكان في استقبالهم المشائخ والمقادمة والمرابطين يتقدمهم الشيخ/ محمد بن جذنان النهدي عضو اللجنة العليا للتصعيد  لتنفيذ مخرجات لقاء (حرو).

والشيخ/محمد بن سالم بن حمدبن علي/ مستشار محافظ محافظة حضرموت


والمناصب  ال باوزير /ابو العباس وابو فيصل اعضاء لجنة التصعيد


 وفي كلمته الترحيبيه اعرب  الشيخ/ بن حمد بن علي

عن شكره لهذه المساندة مذكرا بكثير من خيرات حضرموت المنهوبة ثم تطرق في حديثه عن الاصرار في انتزاع حقوق حضرموت 


كما تحدث الشيخ/ محمد بن جذنان النهدي عضو اللجنة العليا للتصعيد معربا عن سعادته البالغه بهذه الزيارة وشاكرا المنصب والمشايخ الباجابر على هذه المساندة ومعرجا على بعض النتائج الملموسة للهبة والتي جاءت ملبية لمطالب ابناء حضرموت.


بعد ذلك تحدث المنصب صالح بن احمد الخيل باجابر والذي تطرق في حديثه للمشائخ والمقادمة والمرابطين بان هذه الزيارة من المشائخ ال باجابر تاتي لتاييد ومناصرة اخوانهم في الهبة الحضرمية شاكرا لهم هذه الوقفه والتي تعبر عن الجميع متمنيا التوفيق للجميع في مهامهم.


ثم تحدث الشيخ/ صالح عمر بن زحوم باجابر والذي اعلن تاييد المشائخ الباجابر ودعمهم  بالرجال والمال والعتاد لاخوانهم في الهبة الحضرمية مذكرا ببعض الجوانب الايجابية المتحققه للهبة كتخفيض المحروقات ومتمنيا من الاخوة في الهبة التصعيد بمراقبة شامله لجميع موارد حضرموت.

وفي ختام اللقاء اعلن المنصب صالح بن احمد الخيل باجابر دعم ومساندة المشايخ الباجابر لاخوانهم في الهبة بمبلغ 5000 ريال سعودي .

حضر اللقاء عدد من المشايخ والمقادمة في لجنة التصعيد لتنفيذ مخرجات لقاء ( حرو) وعدد كبير من المرابطين في النقطة الرئيسية للتصعيد ( عدب)











comments

أحدث أقدم