أخر الاخبار

بالصور حملة مرورية مفاجئة في سيئون لضبط المخالفين لأنظمة السير وحفظ الأمن




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

8 ديسمبر 2021


نفذت بمديرية سيئون بمحافظة حضرموت حملة مرورية أمنيه للقضاء على المظاهر المخله بالأمن العام وسكينة المواطنين من أصوات الدراجات النارية المزعجة وقيادة صغار السن للمركبات وإهمال إشعال الاضواء وإزالة العواكس وضبط مخالفي أنظمة شرطة السير.


وتستمر الحملة الليلة إلى جانب فترات اليوم المختلفه لأسابيع حتى القضاء على كل الظواهر والسلبيات المخله بقيادة المركبات وتعزيز ثقافهطة المواطن بالخطر المحدق أثناء مخالفته لقوانين الطريق.


وأكد رئيس قسم شرطة السير بمديرية سيئون الملازم أول كمال العامري إلى أن تنفيذ الحملة جاءت بتوجيهات مباشرة من مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد ركن حسن أحمد العيدروس ومدير إدارة شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فايز العامري ضمن خطة الحزام الأمني والانتشار لمكافحة الجريمة وتتبع الجناة وضبط المخالفين للنظام والقانون ، مشيراً بأن الحملات ستستمر بشكل مباغت على المواطنين وضبط المخالفين منهم.


وتشهد مدن وادي حضرموت وخاصة مدينة سيئون حملات أمنية مشددة في فترات زمنية حفاظاً على أمن واستقرار المواطن والقبض على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن بمشاركة قوات الأمنية والشرطوية.








1 تعليقات

  1. كلام فاضي الحمله على صغار السن الكبار الذين يقتلون الناس لا هذي لا تنفع اين القتله ومن يخطف هل قبضو على احد كلا والف كلا انه مهزله

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم