أخر الاخبار

غضب جنوبي واسع لاستضافة قناة بلقيس للارهابي الحداد




 



( تاربة_اليوم ) نقلا عن 4 مايو

7 ديسمبر 2021



إثارت قناة بلقيس المملوكةللإخوانية توكل كرمان، غضب واسع في الجنوب عقب استضافتها، الارهابي صالح الحداد المتهم، بتزعم شبكة قامت بتنفيذ عملية إرهابية راح ضحيتها العشرات من المواطنين.


واستضافت قناة بلقيس، الإرهابي صالح وديع حداد، المتهم الرئيسي بتنفيذ الهجوم الإرهابي الدموي ضد المواطنين بالقرب من بوابة مطار عدن الدولي، والمطلوب الأول للاجهزة الأمنية.


وعلق الصحفي والمحلل السياسي الجنوبي ياسر اليافعي على ظهور الحداد على قناة بلقيس قائلا: لا تستغربوا ليش قناة بلقيس تستضيف الارهابيين، لأنها في الأساس الداعم الاعلامي والمحرض على قتل ابناء الجنوب .


وتابع قائلا:هي في الأساس وجدت لهذا الشي، ويتم دعمها بملايين الدولارات شهرياً لتحقيق هذا الهدف .تبادل ادوار تحريض ثم تنفيذ ثم محو الأدلة وإرباك المشهد والممول واحد ..


من جانبه سخر الصحفي خالد سلمان من شروط الارهابي الحداد لتسليم نفسه بالقول:الوارد إسمه في بيان أمن عدن ،كمتهم بتفجير موكب المحافظ وبوابة المطار ، محمد احمد الميسري، يعلن إستعداده لتسليم نفسه فقط ليس لأمن عدن.


واضاف ساخراً:لأول مرة هناك متهم بتفجير إرهابي يملي شروطه ،ويطالب بجهاز أمن مستقل وفق مواصفاته لإكمال عملية التسليم. من كان سقف حمايته الشرعية من حقه أن يتدلل.


بدوره قال الكاتب والناشط السياسي الجنوبي عبدالقادر القاضي:الإعلام الوحيد الذي حاول أن يدافع عن مرتكبي الجرائم والتفجيرات وجعل من نفسه منبر للتشكيك بكافة الأدلة والصور والتسجيلات والاعترافات التفصيلية التي جاءت على لسان بعض أفراد الخلية،، الإعلام الوحيد الذي حاول بائساً الدافع عنهم هو اعلام حزب الإصلاح حتى اعلام الحوثي نفسه ماعملها .


وهرب المتهم صالح وديع، إلى صنعاء عقب تفيذه العملية الارهابية التي استهدفت الأبرياء امام بوابة مطار عدن الدولي.


وحذر جهاز مكافحة الإرهاب من التعامل مع المذكور، ورصد مكافأة مالية لم يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على الإرهابي وقدرها ثلاثين مليون ريال يمني.




comments

أحدث أقدم