أخر الاخبار

بدء ورشة عمل بسيئون حول التصدي لآفة المخدرات




 



( تاربة_اليوم ) - سيئون

26 ديسمبر 2021



بدأت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، ورشة عمل بعنوان :مواجهة انتشار المخدرات، والتي تنفذها على مدى يومين، مؤسستي تمكين وبن حبريش للتنمية بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن تحت شعار (معا للتصدي لآفة المخدرات) ضمن أنشطة تعزيز الأمن على المستوى المحلي.


وأكد مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجمهورية العميد ناصر الأعوش، أهمية تعزيز الوعي بالأضرار الجسيمة لآفة المخدرات سواء الإقتصادية أو الإجتماعية أو الأمنية .. معتبرا أن الجهات الإعلامية ومنظمات المجتمع المدني والمدراس التعليمية والجامعات والإرشاد الديني هم شركاء أساسين لإدارة مكافحة المخدرات.


من جانبه قال مدير عام مديرية سيئون "أن المجتمع بكامله اليوم مطالب بدور حازم تجاه آفة المخدرات ".. مشددا على دور الشباب في مساندة الجهود الرسمية وتعاون المجتمع بأكمله مع إدارة مكافحة المخدرات ليتم القضاء على هذه الآفة التي تشكل خطراً كبيراً على حياة الأسر.


فيما شدد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبدالله باجهام ورئيس مؤسسة تمكين صفية صائل، على أهمية تضافر كافة الجهود للحد من هذه الآفة بكافة السبل والإمكانات وتنمية الوعي بالمشكلة وأثرها المدمر على الوطن وأبناءه.  



comments

أحدث أقدم