أخر الاخبار

المحافظ البحسني يناقش مع اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) تطورات الأحداث الأخيرة في منطقة العيون




 



( تاربة_اليوم ) - اعلام المحافظ

31 ديسميبر 2021



عقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم، بمدينة المكلا، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام (حرو)، لمناقشة تطورات الأحداث الأخيرة في منطقة العيون.


وفي مستهل اللقاء ألقى المحافظ البحسني كلمة، تطرق خلالها إلى لقاءات السلطة المحلية المنعقدة لمدة ثلاث أيام متتالية مع اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام، وما أثمر عنها من مخرجات بإتفاق الجميع، ومدى سرعة تجاوب السلطة المحلية في تنفيذ البنود التي تخصها، وما قابلها من تجمهر في منطقة العيون، في تصعيد مخالف للمخرجات الصادرة عن السلطة المحلية واللجنة التنفيذية.


وجدد المحافظ وقوفه وتضامنه مع كافة المطالب المتعلقة بحضرموت وحقوق شعبها، ولكن وفق آلية محددة والمخرجات المتفق عليها، وبطرق سلمية قانونية، يتم التصعيد من خلالها تدريجيًا للوصول إلى الأهداف المرسومة، مؤكدًا مواصلة السلطة المحلية تنفيذها لكافة البنود، والتواصل مع قيادة الدولة والحكومة لعقد لقاءات مع رئيس الوزراء، ورئيس الجمهورية، لوضع مصفوفة المطالب التي تخص حضرموت وأبنائها.


وحذّر محافظ حضرموت من استغلال بعض القوى المعادية لهذه التجمهرات الكبيرة، لخلق الفوضى وزعزعة الأمن والإستقرار، معبرًا عن استيائه لبعض التصرفات والشعارات التي رفعت غير المتفق عليها في مخرجات لقاءات السلطة المحلية مع اللجنة التنفيذية.


وأكد المحافظ البحسني على أهمية أن تكون حضرموت بعيدة عن الصراعات والمناكفات والحروب والمشاكل، داعيًا الجميع إلى تغليب مصلحة حضرموت والتماسك والإلتفاف حولها، ورفع المخيمات والالتزام بمخرجات اللقاءات، في سبيل الوصول إلى المطالب.





comments

أحدث أقدم