أخر الاخبار

تصعيد مستمر من قبل لجنة لقاء حرو التاريخي.. قبائل وشرائح المجتمع الحضرمي تنشئ نقاطا شعبية لإيقاف قاطرات النفط "شاهد صور"




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - اعلام اللجنة

8 ديسمبر 2021



أنشئت اليوم بمحافظة حضرموت نقاطا شعبية أمنية في أهم مناطق مداخل ومخارج حضرموت على الخطوط الدولية؛ استمرارا في التصعيد، ولأجل تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) .


النقاط الشعبية أنشئت لإيقاف تصدير الثروة السمكية والحيوانية والزراعية حتى استيفاء حاجة السوق المحلي، ومنع تصدير النفط من الشحنة القادمة نظرا لفساد الحكومة وعدم استفادة المواطن من ريع هذه الثروة .


وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية للقاء حضرموت العام حرو الشيخ/ حسن سعيد الجابري أن اللقاء أقر إنشاء نقاط شعبية منتشرة؛ لاجل توقيف المشتقات النفطية وغيرها حتى الاكتفاء الذاتي لحضرموت، ولإيقاف ارتفاع أسعار المشتقات النفطية التي تأتي من باطن الأرض الحضرمية، لكن تتفاوت أسعارها بين مناطق الساحل والوادي .


مؤكدا أن النقاط الشعبية ستسمح فقط بمرور المشتقات النفطية الخاصة بمصالح المواطن الرئيسية أما بقية الشحنات التي تصدر خارجيا سيتم توقيفها  .


مشددا أن حال الناس وصل إلى ما لا يطاق، وعلى الجميع الوقوف صفا واحدا لأجل انتزاع حقوقهم وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن من جراء غلاء المعيشة وانهيار الأوضاع الاقتصادية .















comments

أحدث أقدم