أخر الاخبار

المحافظ البحسني يرأس اجتماعًا لمناقشة المتغيرات في سعر الصرف وتفعيل دور الرقابة على الأسعار في الأسواق المحلية




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا

 30 ديسمبر 2021


رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، اجتماعًا مشتركًا، ضم مكتب وزارة الصناعة والتجارة، والهيئة العامة للمواصفات والمقاييس بساحل حضرموت، لمناقشة المتغيرات في سعر الصرف، وتفعيل دور الرقابة على الأسعار في الأسواق المحلية.


وناقش الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة حضرموت للشون المالية والإدارية الدكتور أحمد سالم باصريح، السبل الكفيلة بتكثيف الرقابة على الأسواق المحلية، وضبط المخالفين، وإتخاذ بشأنهم الإجراءات القانونية، بما يضمن تخفيض الأسعار، تماشيًا مع التحسن الملحوظ لسعر صرف العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية.


وأكد محافظ حضرموت على المسؤولية التكاملية في تعزيز الرقابة على الأسواق وضبط اسعار السلع وتخفيضها بما يتوازى مع التحسن الكبير في سعر صرف العملة الوطنية، والتأكد من جودة البضائع وفترة صلاحيتها، مشددًا بعدم التهاون مع المخالفين والمتلاعبين بالأسعار.


ووجه بتكثيف النزولات الميدانية على المحال التجارية والأسواق لمراقبة مدى التزامها بتخفيض أسعار السلع، والتنسيق مع السلطات المحلية بالمديريات في تنفيذ الحملات، بما يضمن للمواطن حقوقه ويحمي حياته ومعيشته، وأثنى المحافظ البحسني على توجهات الحكومة لمواجهة التحديات والآثار الكارثية والخطيرة في القطاعين الاقتصادي والمالي وبدء تحقيق التعافي الاقتصادي والتنمية.



comments

أحدث أقدم