أخر الاخبار

الشيخ عوض ابن الوزير يستقبل دفعة كبيرة من الضابط والجنود المسرحين




 


( تاربة_اليوم ) - شبوة

5 ديسمبر 2021


استقبل مستشار الرئيس وعضو مجلس النواب الشيخ عوض محمد ابن الوزير اليوم دفعة كبيرة من الضباط والجنود الذين عملت سلطة شبوة على  تسريحهم من وحداتهم الامنية والعسكرية بالمحافظة .

وقد رحب الشيخ بقدومهم ،منددا بعملية تسريحهم بدون حق قانوني من وحداتهم العسكرية والامنية تواصلا لنهجها المعروف في تجريف مختلف مؤسسات الدولة من قياداتها وكوادرها المشهود لهم بالكفأة،منوها بجرم حرمانهم من مرتباتهم و عواقب استبدالهم بعناصر معينة ،لافتا بخطورتها على حاضر و مستقبل المحافظة، مشيرا الى اهمية التصدي العقلاني لها وكشفها وتعرية اهدافها الخبيثة على مختلف قطاعاتها المدنية والعسكرية ،موجها بضرورة ادراج مظالم هذه الكوادر العسكرية والامنية في قائمة المظالم العامة لابناء شبوة. 

وجدد معالي الشيخ عوض ابن الوزير تأكيده على مواصلة النضال السلمي لابناء المحافظة لمعالجة كافة الاختلالات التي تعاني منها المحافظة في كافة المجالات .

من جانبهم عبر الضباط والجنود المسرحين عن امتنانهم لتفهم المستشار الرئاسي والنائب البرلماني الشيخ عوض ابن الوزير لحجم مظالمهم، مشيدين باستعداده لتبنيها على مختلف المستويات العليا لدولة والعمل على معالجتها وحلها .

حضر اللقاء القائد السابق للواء 19 مشاه العميد علي الكيبي .



comments

أحدث أقدم