أخر الاخبار

مدير مكتب محو الأمية بمديرية القطن ومنسق مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول يطلعان على سير الدراسة بصفوف المستفيدات من برنامج محو الأمية.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - القطن

 26 ديسمبر 2021



اطلع مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن الأستاذ حداد الحمد صباح اليوم ومعه المهندس عبدالله المنصوري منسق مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الاصول على صفوف المستفيدات من برنامج محو الأمية وتعليم الكبار الذي ينفذه ائتلاف الخير للأعمال الإنسانية بإشراف ومتابعة مكتب محو الأمية بالقطن.  


وتعرف مدير مكتب محو الأمية بالقطن الحمد ومنسق المشروع المنصوري من القائمين على الصفوف ومن المعلمات الى شرح وافِ حول سير العملية التعليمية خلال الفترة الماضية والحالية ومدى الإستفادة من البرنامج وكذا الصعوبات والمعوقات التي ترافق العملية التعليمية. 


كما اطلع مدير المكتب والوفد المرافق له بحضور مشرف وموجه مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن الأستاذ سالمين هندوم على سير برنامج التعليم اليومي وأعمال الدارسات ومدى الإنضباط والحضور، مشيدين بالجهود التي تبذل من قبل المعلمات والدعم المتواصل من مشاريع أئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية والإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء. 


وقد اكد مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن أن برنامج محو الأمية سيستمر 3 أشهر أخرى أثناء التدريب المهني ضمن خطة المكتب في الدفع ببرامج التمكين واستمرارها، حاثا الدارسات على استغلال تلك البرامج التدريبية في صقل الجوانب المهنية لتحقيق مخرجات على الواقع العملي.



comments

أحدث أقدم