أخر الاخبار

الشيخ خالد العامري في ضيافة اللواء الركن والقائد العسكري عضو مجلس الشورى عبدالرحيم عتيق




 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 8 ديسمبر 2021



التقى ظهر اليوم الاربعاء اللواء الركن والخبير العسكري والمناضل الوطني لثوره اكتوبر وستمبر ومن اكبر القيادات العسكريه المشهود لها بالوطنيه والاخلاص والتضحيه عبدالرحيم عتيق عضو مجلس الشورى في بيته بالشيخ خالد عبدالله العامري نائب مدير عام مكتب وزارة الصحه العامه والسكان بالوادي لشؤون الصحراء رئيس مجلس التنسيق لانديه حضرموت الوادي..



 وفي بدايه اللقاء رحب اللواء عبدالرحيم عتيق بالشيخ خالد العامري وزيارته الى بيته والاطمئنان عن صحته، وقال اللواء عتيق بان الشيخ خالد العامري تربطنا به علاقه عمل وصداقه من بدايه الثمانيات الى  يومنا هذا وهو رجل مخلص متفاني ويعمل بدون كلل من خلال عمله بمستشفى سيؤون ومكتب الصحه بمديريات ثمود رماه القف وكذا نشاطه في الجانب الرياضي ونادر تجد له مثيل في الاخلاص بالاضافه الي المهام الاخرى التي تسند اليه في كافة النواحي ويحظى  باحترام الجميع رجل لاتغيره المراحل هو رجل مناضل عملي.



 من جانبه شكر الشيخ خالد العامري اللواء الركن عبدالرحيم عتيق عضو مجلس الشورى موكدا ان الزياره اليه تنطلق من المكانه الخاصه لهذا المناضل ابوعباس ويعتبر من القيادات العسكريه التي تشهد لها كل محافظات اليمن مدن وصحاري وجبال، واخر عنقود مناضل ثوره 14 اكتوبر طال الله عمره بالصحه والقرب من مثل هؤلاء  القيادات العسكريه المعاصره بمثابة مدرسة تستفيد من خبراتهم العسكريه والقياديه.



 وتحدث الشيخ خالد العامري عن ماشهده القطاع الرياضي من تتطور وبدعم من رجل التنميه وراعي الشباب الاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظه حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ولولا الدعم قدتكون الرياضه توقفت.


 ويتذكر الشيخ خالد العامري جهود اللواء عبدالرحيم ودعمه لقطاع الشباب والرياضه واخرها عند تحمل قيادة السلطه المحليه بسيؤون وماحظي من دعم ومواقف منه..


 واشاد الشيخ خالد العامري بوطنية اللواء الركن والخبير العسكري والمناضل الصلب اللواءوعبدالرحيم عتيق بالرغم من الاغراءات والعمل في عدة مواقع ودول وفضل البقاء داخل هذه التربه وهذا الوطن.


 كماله الدور الاول في تكوين النخبه الحضرميه وطالب الشيخ خالد العامري الى مساعدة مجلس التنسيق لاندية حضرموت وتوصيل لصاحب القرار المركزي باعادة المخصصات للاندية وكذاصندوق النشئ المتوقف منذ الازمة بحكم موقعه بمجلس الشورى وكذا موقعه العسكري البارز والمشهود..


 كما  تبادل الحديث في كثيرمن الجوانب وماتتطلبه حضرموت ومواطنيها وشبابها ورياضيها الى جانب جهود السلطة المحلية



 وفي نهاية اللقاء شكر الشيخ خالد العامري اللواء الركن عبرالرحيم عتيق واولاده على حسن الاستقبال وكرم الضيافه في بيته الفاخر باهله ووجه الدعوه للواء عتيق بالزيارة الى ثمود لاعادة الذكريات.



comments

أحدث أقدم