أخر الاخبار

من مواطن صامت .. إلى السلطة المحلية بمحافظة حضرموت




 



( تاربة_اليوم )- كتابات واراء
كتب / محمد العماري
29 ديسمبر 2021

إن المطالب التي حددتها قيادة الهبة الشعبية في محافظة حضرموت لا يعني تنفيذها بشكلها الكامل وترك الملفات الأخرى والتي تعتبر مكملة لتلك المطالب في الرف!.

إن المطالب ياكبار السن تعني إستعادة الحق المسلوب والذي أنتم متورطين في سلبه بمساندتكم للفاسدين الكبار، لأن صفتكم الرسمية تجعلكم بشكل مباشر تقومون بمساندتهم .. ولذلك عليكم بالأمر ممن أقسمتم على كتاب الله بخدمتهم وخدمة وطنهم بأن تعودوا لرشدكم وتعملوا بإخلاص في إعادة الخدمات بشكلها الصحيح دون مغالطة أو مكايدة لإظهار عضلاتكم أخيراً.

فمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت عادت إليها اليوم إنقطاعات الكهرباء في عز فصل الشتاء، بعد اصدار المحافظ أمراً يقضي ببيع مادة الديزل المخصص من شركة بترو مسيلة بسعر 205 ريال للتر الواحد للمواطن وتخصيص نسبة للمزارعين و (الصيادين).. طبعاً هذه خطوة ممتازة ولكن عواقبها ظهرت الان، ويعتبر هذا  المستجد خطير بنسبة عالية، إذ انه اذا استمرت الكهرباء بالإنقطاع المتكرر سيشهد الوضع لامحال حراك شعبي ساخن .. وهذا على ما أعتقد بأنكم تريدون الوصول إليه لتقنعوا الجميع بأن مطالب الهبة الشعبية لم تكن مدروسة وعلى ذلك ستعود الأمور على ماكانت عليه بل إلى الأسوء!

وبهذا أتمنى اليوم قبل غداً بأن تعجلو في وضع الحلول لهذه المشاكل مع الإستمرار في تنفيذ مطالب الهبة الشعبية لأنها تعتبر مطالب حقوقية يستفيد منها أبناء محافظة حضرموت ساحلاً ووادي ويتألم من تنفيذها لوبي الفساد وأدواتهم ....

*المقالات التي يتم نشرها لاتعبر بالضرورة عن سياسة الموقع بل عن رأي كاتبها فقط*





comments

أحدث أقدم