أخر الاخبار

مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان بحضرموت تزور وتكرم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون - أعلام المؤسسة
30 ديسمبر 2021

زارت الهيئة التنفيذية لمؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان حضرموت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في أطار تبادل الخبرات والتعاون المشترك بين المؤسستين لخدمة مرضى السرطان .

حيث رحب نائب مدير عام المؤسسة الوطنية الأستاذ عبدالمنعم الشميري بطاقم مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان بزيارة المؤسسة الوطنية ، حيث أطلع مؤسسة الرسالة على مركز الكشف المبكر عن سرطان الثدي والعيادات التخصيصية والخدمات أضافة إلى أقسام الصيدلية والرعاية الاجتماعية والاعلام والعلاقات العامة والموارد المالية وغيره من الأقسام أضافة إلى قسم جراحة الأورام الذي تسعى المؤسسة الوطنية لتجهيزه للافتتاح خلال الفترة القادمة .

من جهته عبرت الهيئة التنفيذية لمؤسسة الرسالة عن شكرها وأمتنانها وتقديرها لإدارة وطاقم وعاملين بالمؤسسة الوطنية على حفاوة الاستقبال ومثمنياً الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة الوطنية من خدمات كبيرة وجليلة لخدمة شريحة هامة من مرضى السرطان في كل المحافظات .

في نهاية الزيارة كّرم رئيس مؤسسة الرسالة الدكتور هشام بن سميط والمدير التنفيذي محمد بامخرمة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ممثلة بنائب المدير عام الأستاذ عبدالمنعم الشميري على ما يقدمونه وخاصة إدراج المؤسسة في توزيع الادوية ضمن مشروع شفاء 3 لدعم مرضى السرطان بحضرموت .







comments

أحدث أقدم