أخر الاخبار

لجنة متابعة مخرجات اللقاء التشاوري الموسع تقر آلية جديدة في عملها




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون

9 ديسمبر 2021



عقدت اللجنة الشعبية لمتابعة وتنفيذ مخرجات اللقاء التشاوري الموسع الذي نظمه مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بوادي حضرموت بمشاركة التنظيمات السياسية والمكونات المجتمعية والعلماء والأكاديميين والشخصيات والوجاهات الاجتماعية والقيادات التنظيمية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديريات الوادي والصحراء والقطاع النسوي والشبابي بوادي وصحراء حضرموت ، اجتماعا لها برئاسة رئيس اللجنة الشيخ / خالد محسن العامري , وبحضور القائم بأعمال الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب المؤتمر بالوادي والصحراء فضيلة القاضي / أكرم نصيب العامري  .


وفي الاجتماع أشاد القاضي / العامري بتحركات اللجنة في المتابعة لتنفيذ مخرجات اللقاء التشاوري الموسع وما واجهته من عراقيل ومعوقات في عملها , مؤكدا على أهمية مواصلة هذه الجهود واتخاذ إجراءات بآلية جديدة تضمن تنفيذ مخرجات اللقاء التشاوري .


واستعرض فضيلة القاضي / العامري ، الأوضاع الراهنة ومستجداتها التي ينبغي ان يحرص الجميع العمل معها , مؤكدا بان مخرجات اللقاء التشاوري الموسع لقيت صداها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي .


وبدره كان قد استهل الاجتماع رئيس اللجنة الشعبية الشيخ / خالد العامري ,مرحباً بفضيلة القاضي / العامري لحضور هذا الاجتماع . مستعرضا ما عملته اللجنة منذ تعينها مع الجهات ذات العلاقة التي واجهت في عملها جملة من العراقيل والصعوبات التي واجهتها ,


وبعد نقاش مستفيض من قبل أعضاء اللجنة الشعبية تم الاتفاق على وضع استراتيجية جديدة في آلية عمل اللجنة والعمل بها مطلع الأسبوع القادم من خلال التواصل المباشر بين رئيس اللجنة واعضائها .



comments

أحدث أقدم