أخر الاخبار

أمانة مؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام آخر المستجدات , والاستعدادات لدورة الهيئة العليا




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 27 ديسمبر 2021



عقدت الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع اليوم الاثنين اجتماعها الدوري بمدينة المكلا برئاسة القائم بأعمال الأمين العام القاضي أكرم نصيب العامري وبحضور الأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة الدكتور عبدالعزيز الصيغ.


وكرس الاجتماع للوقوف أمام الاستعدادات لعقد دورة للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع يوم بعد غد الاربعاء في مدينة المكلا , واستكمال الترتيبات اللازمة لذلك .


وشددت الأمانة العامة على اهمية التحضير الجيد لانعقاد دورة الهيئة العليا لما لها من أهمية سياسية وتنظيمية, ولكونها تنعقد في ظروف وتحديات اقتصادية وأمنية , وتواكب تطورات المرحلة الراهنة  واستحقاقاتها , وكلفت دوائرها ان تبقى في اجتماع دائم لإنجاز كل الترتيبات لعقد دورة الهيئة العليا بما في ذلك استكمال التقرير التقييمي العام لنشاط الأمانة العامة الذي سيقدم لدورة الهيئة العليا, وكذا الاجتماع المشترك مع الهيئات التنفيذية لمكاتب مؤتمر حضرموت الجامع بعموم مديريات حضرموت المقرر عقده الخميس القادم بالمكلا .


واستعرض الاجتماع تقارير دوائر الأمانة العامة , وسير عملها , واتجاهات خطط نشاطها للعام القادم  2022م, ومقترحات معالجة الصعوبات التي تواجه بما يحسن مستوى ادائها وتطويره وبما يرفع من شأن مؤتمر حضرموت الجامع ويعزز دوره .


وأكد الاجتماع على ضرورة العمل المؤسسي وتفعيل مختلف الأنشطة والبرامج التي تبرز نشاط مؤتمر حضرموت الجامع وتسهم في خدمة حضرموت وقضاياها العادلة , تجسيدًا  لمخرجاته الملبية للتطلعات والإرادة الحرة لأبناء حضرموت.


كما وقفت الأمانة العامة أمام من المستجدات السياسية، والاقتصادية، والأمنية وانعكاساتها على الأوضاع في حضرموت والوطن عامة .



comments

أحدث أقدم