أخر الاخبار

برعاية مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة وبالشراكة مع المركز الصحي الاسعافي بتاربة ... فريق بيادر تاربة التطوعي يقيم الحفل الختامي لدورة الأسعافات الأولية لأكثر من ثلاثين متدربة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / اعلام المركز

30 ديسمبر 2021



أقيم مساء يوم أمس الأربعاء ٢٩/ ١٢/ ٢٠٢١م في قاعة ثانوية إبن حم بتاربة الحفل الختامي والتكريمي لدورة الأسعافات الأولية التي أقامها فريق بيادر تاربة التطوعي برعاية من مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة وبالشراكة مع المركز الصحي الاسعافي بتاربة .


 وبحضور الشيخ خالد عبدالله العامري نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء والأستاذ مشهور حسين العيدروس مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيئون بدأت فقرات الحفل بأيات من الذكر الحكيم ثم أعقبها كلمة تعريفية عن فريق بيادر تاربة التطوعي وماقام به من أعمال وأنشطة مختلفة في المجال التطوعي قدمتها أحد أعضاء الفريق .


الشيخ خالد عبدالله العامري نائب مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء تحدث بكلمة عبر فيها عن سعادته بإقامة مثل هذه الدورات التي يحتاجها المجتمع وتصب دائما في خدمة الأهالي بالمنطقة جميعا شاكرا لجميع المنظمين والقائمين على هذا العمل .


من جانبه عبر الأستاذ مشهور حسين العيدروس مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سيئون في ثنايا كلمته عن الدور الكبير الذي يقوم به المركز الصحي الاسعافي بتاربة وجميع الفئات المجتمع المدني في منطقة تاربة خصوصا في الجانب الصحي حيث تعتبر منطقة تاربة من المناطق التي لها السبق دائما في إقامة الأنشطة الصحية المتنوعة .


مدرب الدورة الدكتور خالد أحمد باحنان مدير المركز الصحي الاسعافي بتاربة شرح من خلال كلمته أبرز المعلومات والمفاهيم العملية التي تم إعطائها المشاركات في الدورة شاكرا لهن حضورهن ومشاركتهن الفاعلة. 


الاخ حسن سعيد العامري رئيس فريق بيادر تاربة التطوعي أعطى الحضور نبذة عن مبادرة نبض المشاركة في مسابقة مؤسسة بسمة الرابعه والتي شارك فيها الفريق بإقامة دورة الإسعافات الأولية لأكثر من ثلاثين متدربة من منطقة تاربة وعلى مدى ثلاثة أيام بمعدل ست ساعات تدريبية في المركز الصحي الاسعافي بتاربة ويتكون فريق بيادر تاربة من كل من /


حسن سعيد العامري

محمد محفوظ العفاري

بلقيس برك باحشوان

وصال يحيى العامري

هيفاء يسلم عنبول




كما ألقى الأستاذ نبيل بن عبيدالله مدير مكتب مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة بسيئون كلمة شكر من خلالها فريق بيادر تاربة التطوعي على مشاركته مع في أنشطة المؤسسة كما أعطى الحضور صورة عن ماتقوم به المؤسسة من أنشطة متنوعة. 


كما تضمن الحفل كلمة للمشاركات في الدورة وكذا كلمة نيابة عن أولياء أمور المشاركات في الدورة ألقاها الأستاذ خالد عبدالله العامري وأيضا أنشودة ترحيبية قدمتها الزهرات .


وفي ختام الاحتفالية تم تكريم مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة بدرع مقدم من فريق بيادر تاربة التطوعي وأيضا تكريم المساهمين وأيضا  المشاركات في الدورة بشهادات المشاركة .


حضر الحفل الأستاذ خالد عوض عمار العامري مدير ثانوية إبن حم بتاربة والأستاذ أمين سالم العامري مدير مدرسة الوادي للبنين والأستاذ ناصر سالم العامري مدير مدرسة حراد للبنات وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور المشاركات في الدورة.












comments

أحدث أقدم