أخر الاخبار

القاضي العامري : دورة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع تقف أمام تحديات المرحلة الراهنة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

 28 ديسمبر 2021


قال القائم بأعمال الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع القاضي أكرم نصيب العامري بأن دورة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع التي تعقد غدًا بالمكلا , والاجتماع الموسع للهيئات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في عموم المديريات الذي يعقد بمشاركة أعضاء هيئة الرئاسة والأمانة العامة يوم الخميس القادم يأتيان في ظروف بالغة التعقيد سواء على مستوى حضرموت والوطن عامة وتتصل بالتحديات السياسية والاقتصادية والعسكرية التي تستوجب الوقوف أمامها بمسؤولية كبيرة..


وأوضح القاضي العامري بأن انعقاد دورة لأهم هيئة في هيئات مؤتمر حضرموت الجامع غدًا الأربعاء يأتي من أجل الوصول إلى مخرجات تجنب حضرموت أي تهديدات أو تحديات سياسية أو عسكرية أو أمنية , قد تؤثر على حالة الاستقرار الذي تحظى به , لافتًا إلى أن اجتماع الهيئة العليا يأتي أيضًا بعد أن خطى مؤتمر حضرموت الجامع  خطوات في اتجاه تعزيز حضوره السياسي والمجتمعي على المستوى  المحلي و الوطني و الخارجي .


وأفاد القائم بأعمال الأمين العام بأن أعضاء الهيئة العليا يستعرضون في دورتهم غدًا العديد من الموضوعات التي تعزز من المكاسب السياسية والأمنية لحضرموت وتسعى إلى تحقيق تطلعات أبنائها المشروعة .


كما يناقش المجتمعون الاجراءات والتدابير التي تسهم في أن تكون حضرموت خارج الصراع السياسي والعسكري , وكذلك تقييم مستوى التهديدات التي تحيط بحضرموت  واتخاذ ما يلزم اتجاهها .


وجدد القاضي العامري تأكيده بأن مؤتمر حضرموت الجامع لم ينشأ إلا لمصلحة حضرموت وأبنائها , ولن يكون إلا في ذلك الصف , مشيرًا إلى أن جميع قياداته وهيئاته التنظيمية تدرك ذلك جيدًا , وتعمل بجدية على ترسيخ  وتعزيز مكانة حضرموت في مختلف المجالات.



comments

أحدث أقدم