أخر الاخبار

تزامنا مع اليوم العربي لمحو الأمية 8 يناير.. مكتب محو الأمية بمديرية القطن يختتم الدورة التدريبية في أساسيات حياكة الصوف وتغليف الهدايا




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - القطن

9 يناير 2022



اختتم مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن اليوم السبت الدورة التدريبية في أساسيات حياكة الصوف وتغليف الهدايا، والتي أقيمت بمركز محو الأمية وتعليم الكبار بمنطقة الكوادر ضمن المناشط المرافقة لليوم العربي لمحو الأمية. 


حيث عبر مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن الأستاذ حداد عوض الحمد في كلمته عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام والأمين العام بالمجلس المحلي والإدارة العامة لمحو الأمية بالوادي والصحراء على  دعمهم ورعايتهم لهذه الدورة التدريبية.


مهنئا في ذات السياق الدارسات والمعلمات بمناسبة اليوم العربي لمحو الأمية الذي يصادف 8 يناير من كل عام، مبينا لهن دلالته، ومشيدا بتفاعل المشاركات في هذه الدورة، مضيفا أن المكتب عازم مستقبلا على إقامة  العديد من الدورات في مجالات أخرى لتمكين المرأة بالعديد من المهارات والخبرات التي تؤهلها لممارسة المجال الحرفي. 


وفي ختام الدورة تم منح المشاركات في الدورة البالغ عددهن 20 متدربة بشهادات مشاركة من مكتب محو الأمية بالقطن وكذا تكريم المدربة بشهادة شكر وتقدير على جهودها في نجاح الدورة. 


حضر اختتام الدورة مشرف وموجه الصفوف بالمديرية الأستاذ سالمين عاشور هندوم ومشرفة المركز الأستاذة فاطمة محمد.






comments

أحدث أقدم