أخر الاخبار

مناقشة أوضاع المركز الصحي بمنطقة بور




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون - بور
2 يناير 2022

عقد ظهر اليوم لقاء جمع الكادر الصحي بالمركز الصحي بمنطقة بور من أطباء ومساعدي أطباء وفنيي مختبر وفنيي تمريض لمناقشة أوضاع المركز .

وفي بداية اللقاء رحب مدير المركز الأخ سعيد بدر باجري بجميع طاقم العمل بالمركز شاكراً لهم تلبية الدعوة والحضور إلى بيته .

كما شكر مدير المركز الجميع على الجهد الملموس أثناء تأديتهم لعملهم خلال الفترتين الصباحية والمسائية وتغلبهم على كل الصعاب التي تواجههم؛ مؤكدا ان ذلك ماتم إلا بفضل الله ثم بفضل جهودهم الجبارة وحرصهم لخدمة أهلهم وأبناء منطقتهم .

بعد ذلك تم مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بنشاط العمل في المركز خلال العام الماضي وتدارس إيجابياتها وسلبياتها وإيجاد آلية لتحسين عمل المركز مستقبلاً والتغلب على السلبيات الماضية وتحسين عمل المركز خلال العام الحالي .

الجدير بالذكر أن المركز الصحي بمنطقة بور يقدم خدماته الصحية لكافة أبناء المنطقة والذي يبلغ عدد سكانها أكثر من  15000 نسمة بكادر طبي رجالي ونسائي مؤهل .

وقد ناشد طاقم المركز السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت ومكتب الصحة بمديرية سيئون بتوفير موارد رسمية لتشغيل عمل نوبات مسائية في المركز لخدمة الجميع وتوفير عنهم عناء الذهاب إلى خارج المنطقة .

وقد شكر الحاضرون في ختام لقاءهم رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / محمد عامر باجري على تقديمه كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للمركز خلال الفترة الماضية؛ وأيضاً الشكر موصول لكل الخيرين والداعمين من أبناء المنطقة وغيرهم .

علما بأن المركز الصحي يحتوي على مختبر مزود بجهاز CBC لإجراء التحاليل والفحوصات المخبرية اللازمة وكذلك إمكانية إجراء بعض عمليات المجارحة وعمليات الوضع والولاة بالإضافة إلى ضرب الحقن وغيرها ....













comments

أحدث أقدم